<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

الاتحاد يطيح بأمال النصر ويخطف بطاقة التأهل للنصف النهائي في دوري الشهيد اديب الحوشبي بجعار.

خنفر( عدن توداي) عوض آدم

برعاية كريمة من الاستاذ المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر والشيخ وجدي الحوشبي والعقيد عبدالرحمن الشنيني قائد وحدة مكافحة الإرهاب م/ابين والعقيد لبيب العبد قائد قوات النجدة والشيخ منصور وادي مدير عام صندوق النظافة م/ابين .

وضمن منافسات دوري الشهيد البطل اديب الحوشبي وفي المرحلة الثانية حقق فريق اتحاد الحصن فوزا ثمينا على منافسة نصر باتيس ب3 اهداف مقابل هدف وذلك في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم الاربعاء على ملعب الفقيد حيدرة البيتي بجعار.
لتأتي مجريات واحداث الشوط الأول قوية وحماسية وبعيده عن التكتيكات الفنية التي تستوجب جس النبض والحذر حيث تبادل الفريقان هجمات عنيفة أثمرت للاتحاد حيث أحرز مهاجمه محمد الشحمه في دقائق المباراة الأولى وتحديدا في الدقيقة( 5 ) الهدف الاول ليتسارع ايقاع اللعب ومحاولة السيطرة على منتصف الملعب لتأتي الدقيقه 17 من زمن الشوط الاولى مبشرة للاتحاد حيث أضاف بكري العمودي الهدف الثاني لفريقه وليفرض الاتحاد واقع مغاير من السيطرة على أرض الميدان حتى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الثاني ب 2/0 للاتحاد .

وفي الشوط الثاني يبدأ النصر في ترتيب صفوفه ويعتمد على الكرات الطويله والتي استطاع من خلالها عبر المتألق اسلام الكابر من تقليص الفارق ومحاوله الضغط على مرمى الاتحاد في الوقت الذي آثر فيه الاتحاد اللعب على مستوى الدفاع للحفاظ على تقدمة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والتي أثمرت في دقائق المباراة الأخيرة من إحراز هدف الاتحاد الثالث عبر سلال محمد السلف لينهي الاتحاد فصل مثير من فصول المنافسة القوية مع النصر ويخطف بذلك بطاقة التأهل للنصف النهائي من البطولة .

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من ؛
عاطف صالح .. حكم ساحة
نائف ابو علي .. حكم مساعد أول .
نصري توفيق .. حكم مساعد ثاني.
هنس صالح .. رابعا .
راقب المباراة .

زكرياء مهيب.

نقلت المباراة داخليا بصوت المعلق الرياضي الكابتن فضل عسكر.

حضر اللقاء الكابتن منصور السعيدي رئيس نادي سباح وعلي الحوشبي رئيس اللجنة المنظمة وجمعا غفير من مشجعي الفريقين وعشاق اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار