<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

لحج.. مدرسة الشهيد عباس بالمسيمير تكرم الطالب خطاب سرور الفتاحي

لحج (عدن توداي) خاص

نظمت إدارة مدرسة الشهيد عباس للتعليم الاساسي والثانوي بمديرية المسيمير محافظة لحج صباح اليوم الخميس، حفلا تكريميا للطالب المتفوق والمبرز خطاب سرور الفتاحي تقديرا منها لإسهاماته في الأنشطة المدرسية للعام الدراسي 2023  – 2024م.

وفي الحفل الذي حضره مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ محمد صالح عوض، أكدت مديرة مدرسة الشهيد عباس الأستاذة صفية صالح سالم، بان المدرسة تولي اهتماما كبيرا بجميع الطلاب وخاصة المبرزين ممن لهم بصمات وإسهامات في إقامة الأنشطة والفعاليات والمسابقات العلمية والأدبية والفكرية والرياضية.

مشيرة إلى أن إدارة المدرسة لديها توجه عام دائم ومستمر لدعم وتشجيع الكوادر والنوابغ والمتفوقين من طلاب المديرية، وتسعى لبناء مستقبل زاهر وخلق روح التنافس في التحصيل العلمي وكسب العلوم والمعارف بين الطلاب في مختلف المراحل، معبرة عن شكرها وإمتنانها العميق لقيادة مكتب التربية والتعليم بالمديرية ولكل من دعم أنشطة المدرسة وساهم في انجاح هذا الحفل.

من جهته، جدد الأستاذ محمد صالح عوض، التأكيد على دعم مكتب التربية لقطاع التعليم بمختلف مراحله وفق الإمكانات المتاحة للارتقاء نحو الأفضل، معربا عن شكره وتقديره لجهود إدارة ومعلمي ومعلمات مدرسة الشهيد عباس رضوان ولكافة طواقم العمل التربوي بعموم مدارس المديرية الذين يؤدون واجبهم الوطني المقدس ورسالتهم الإنسانية النبيلة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد.

وأكد الأستاذ محمد صالح عوض، حرص قيادة مكتب التربية والتعليم بالمسيمير على الاهتمام بالطلاب المتفوقين وتشجيعهم في جميع المواد والمناهج الدراسية العلمية والأدبية.

وفي ختام الفعالية قامت مديرة مدرسة الشهيد عباس بمعية مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، بتكريم الطالب خطاب سرور الفتاحي بدرع وشهادة شكر وتقدير، وذلك عرفانا لتفوقه العلمي وإسهامه في إعداد وتنفيذ الخطط والبرامج والأنشطة المدرسية، كما جرى تكريم الطالب مدين عبدالله صالح والذي يعد نموذجا للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة من حيث الأخلاق والإلتزام والإنضباط في التحصيل وطلب العلم.

حضر فعالية التكريم، نخبة من الأساتذة والتربويين ومدراء الإدارات والأقسام بمكتب التربية والتعليم ومعلمي وطلاب مدرسة الشهيد عباس بالمسيمير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار