<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

شاب يمني يساعد على دعم عملية السلام في السودان

عدن توداي/خاص
نشر المستشار ايمن الحداد على صفحته في الفيسبوك، خبرا عن قيامه بمساعدة الشبكات الشبابية ولجان المقاومة في السودان للوصول الى اتفاق مبادئ.

وجاء في نص المنشور الذي نشره الحداد :

أفخر أني غادرت إلى أوغندا لتسهيل جلسات النقاش ومشاركة تجارب الشباب والشبكات في اليمن، بصفتي مستشارًا وخبيرًا لصالح المعهد الوطني الديمقراطي (NDI) في السودان. عملنا مع 34 شبكة وهيئة شبابية و10 لجان مقاومة خلال ثلاثة أيام، بهدف تيسير الحوارات واستعراض التجارب الشبابية من عدة دول. كما استفدت بشكل كبير من تجارب الشباب السودانيين الرائعة.

كانت نتيجة هذه الورشة إعداد وثيقة مبادئ للحركات الشبابية في السودان، وتشكيل لجنة تنسيق مشتركة. في الصورة الأولى الإعلان عن المبادئ التي الذي وقع عليها، وفي الصورة الثانية أظهر مع السيد جيزيم جوشاري، مدير NDI في السودان.

أسأل الله أن يكون جهدي هذا مساهمة حتى ولو بسيطة في بناء السلام في السودان الشقيق، وأن يكون محفزًا لامال الشباب اليمني في السلام.

ويعد الحداد أحد الناشطين الذين يحضون باحترام كافة الأطراف السياسية، وهو أيضا خبير دولي في عدة مجالات منها ادارة وتخطيط المجتمعات والإدارة السياسية، وتصميم السياسات العامة والحملات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
المضاربة.. السيول تجرف انابيب مشروع مياة بطان الاهلي والاهالي يوجهون استغاثة ومناشدة عاجلة للسلطات ب... ملك المفردات واصحاب البسطات.. بقلم /عبدالسلام فارع حكايات من اسواق لودر !! تدشين الدورة التدريبية حول الاسهالات المائية الحادة/ الكوليرا لفرق الاستجابة السريعة في محافظة أبين لحج.. شباب المسيمير يواصل تدريباته على ملعب الفقيد شرف ردفان استعدادا لدوري المحافظة مدير عام المضاربة والعارة بلحج يطلع على الحالات المصابة بالكوليرا بمستشفى الشط الريفي مصدر في المركزي اليمني ينفي خروج اي عملة صعبة من البلد ، ويؤكد التمسك الصارم بقرار نقل البنوك استضافتها المملكة العربية السعودية .. الوزير العكبري يشارك في أعمال الدورة 27 للمؤتمر العام للمنظمة ... مركز سوث24 وفريدريش إيبرت يدشنان الورشة التدريبية حول مهارات الصحافة الاستقصائية المتقدمة اللواء عيدروس الزبيدي وحجري يبحثان تعزيز التعاون بين الجنوب وتهامة لمواجهة التحديات المشتركة