<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

بالتنسيق مع مكتب اليونسيف بعدن رئيس جامعة عدن يزور الجامعة الامريكية في بيروت

بيروت (عدن توداي) خاص

بالتنسيق مع مكتب اليونسيف بعدن قام الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن بزيارة الى الجامعة الامريكية في بيروت بمعية الدكتور أ. د جمال محمد ناصر الحسني والدكتور عبدالحكيم التميمي عميد كلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن والدكتور خالد زين السقاف عميد كلية الاسنان بالتنسق مع مكتب اليونسيف في عدن الاستاذة انصار رشيد ممثل لجنة التغيير السلوكي الإجتماعي في اليونسيف بعدن.

وحيث تم اللقاء مع رئيس الجامعة الامريكية في بيروت والنائب الاكاديمي في الايام الثلاثة 13/14/15 من اجل ادماج البرامج الاكاديمية في التغيير السلوكي والاجتماعي بكليتي الاداب والطب جامعة عدن والاستفادة من تجربة الجامعة الامريكية في هذا الجانب والتي قامت بذلك منذ عدة سنوات بدعم من منظمة اليونيسيف. ولقد كان لجامعة عدن عدة لقاءات سابقة مع مكتب اليونسيف بعدن والذي قام المكتب بالتنسيق ودعم هذة الزيارة بوجود ممثل لجنة التغيير السلوكي الاجتماعي الاستاذة انصار رشيد بمكتب اليونسيف بعدن .

والجدير بالذكر من خلال الزيارة تم اللقاء مع ممثل اليونسيف في لبنان للتعرف على نشاطه في مجال التاهيل السلوكي الاجتماعي وايضا بعض المتظمات ومؤسسات المجتمع المدني العامله في هذا المجال في بيروت هذا وقد حظيت هذة الزيارة باهتمام كبير من قبل رئاسة جامعة عدن والوفد العلمي والاكاديمي المرافق له كونها تاتي من ضمن تبادل الخبرات بين جامعتي عدن والجامعة الأمريكية بلبنان وبدعم من اليونسيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار