<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

السلطة المحلية بتعز تحتفي بتكريم 45 من موظفيها المبرزين بديوان عام المحافظة

تعز/عدن توداي/خاص:

احتفت السلطة المحلية بمحافظة تعز اليوم بتكريم 45 موظفاً وموظفة بديوان عام المحافظة بمناسبة عيد العمال العالمي .

وفي حفل التكريم هنأ وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي المكرمين باسم السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة نبيل شمسان مشيدا بدور العمال في بناء الوطن واسهاماتهم الفاعلة في نهضته وتقدمه وإزدهاره لافتا إلى الاهتمام الخاص بالموظفين الملتزمين الذين يؤدون أعمالهم بضمير وإخلاص وتفاني وملتزمين بالدوام الرسمي ويبذلون جهود متميزة في اداء اعمالهم التزاما بمبدء الثواب والعقاب مشيراً إلى أن التكريم هو تشجيع وتحفيز للموظفين لمزيد من بذل الجهود والتميز في اداء العمل لمافيه المصلحة العامة.

من جانبه القى مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عبده علي اشار فيها الى ان عيد العمال العالمي هو تقليد سنوي يكرم فيه العاملين في كافة المؤسسات والشركات والمصانع وغيرها كتقدير لهذه الفئات العاملة التي تكافح وتعمل طوال اليوم وكتشجيع وتحفيز لمزيد من العطاء.

كما القى مدير عام الموارد المالية مهيوب الحبشي كلمة المكرمين تحدث فيها عن القيمة الحقيقة لتكريم الموظفين من قبل الجهات والمؤسسات تقديرا لدورهم الفاعل وعطائهم المتميز لخلق روح التنافس في تحسين مستوى الاداء وتنفيذ مهامهم الوظيفية بتفان واخلاص مشيرا الى أهمية تكريم كل المخلصين والعاملين في كل المؤسسات وهم كثر.. والذين يقومون بواجبهم الوظيفي و الوطني خصوصا في ظل هذه الظروف الاستثنائية الصعبة التي مرت ولا تزال تمر بها محافظة تعز .

كما اهدى الحبشي في ختام كلمته بإسم المكرمين هذه اللفته الكريمة من قيادة السلطة المحلية بتكريمهم الى شهداء تعز الأبرار وجرحاها الاحرار وابطالها المرابطون في كل الجبهات مجددين العهد للقيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الدكتور رشاد محمد العليمي متمنيا ان تحتفل تعز بتكريمها المنتظر منذ سنوات من كل ابنائها في استكمال تحريرها وفك حصارها من ايدي الانقلابين.

كما اشارت إبتهال الاديمي في كلمتها عن المرأة وأهمية تكريمها عرفانا ووفاءً لجهودها المتميزة في العمل واسهاماتها الفاعلة الى جانب الرجل ورفع معنوياتها لمزيد من العطاء .

وفي ختام الحفل تم تكريم الموظفين المبرزين بالشهائد التقديرية بهذه المناسبة عرفانا بما بذلوه من جهود وتميزهم في اداء اعمالهم وانضباطهم الوظيفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار