<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
ساحة حرة

الإنصاف في الوقت المناسب للهامة الإعلامية الرياضية والصحفية اليمنية عبدالسلام فارع ..بقلم/حسن العنس

عدن توداي
كتب – حسن العنس

غالبا ما يقول المثل اليمني
( خير لك ان تصل متأخر بدلا من الا تصل )
نعم فقد وصل الإنصاف متأخرا لأحد عمالقة الصحافة الرياضية اليمنية واحد رواد الحركة الإعلامية اليمنية لاسيما الاذاعية منها المسموعة وعمله الكبير في الصحافة المقروئة،
ابن فارع ابو عبدالرقيب الذي أصبح الوز عوام كابيه وتعلم على يديه بعقل راجح مستنير دربه على خطى والدة الكبير في قلمه الشخصية الإعلامية عبدالسلام فارع ذاع صيته بين الأمم منها عامة الشعب اليمني من المثقفين والاكاديمين ومن عمالقة الصحافة الرياضية اليمنية والعربية،
لذلك فنحن الآن سعدنا وفرحت قلوبنا وقلوب كل الإعلاميين والصحفيين الرياضيين بخبر التعيين ونيل الثقة للهامة اليمنية الأستاذ/ عبدالسلام فارع بتعيينه مستشارا لرئيس الأتحاد العام اليمني لكرة القدم للشؤون الإعلامية،
قرار أتى متاخرا لكن كان متقدما وفي وضع قياسي ويعتبر اقل انصاف و تكريم وتقديس لحياته النضالية في العمل الصحفي طيلة عقود من الزمن محملا منهكا للسعي وراء الكلمة والتعبير عن مايجوش بالقلب والرياضة اليمنية والشان الإعلامي اليمني، ان الثقة التي منحت للأستاذ عبدالسلام فارع بهذا المنصب الذي نعتبره شرف لنا ولكل إعلامي رياضي يتولى زمام الأمور كمستشارا لقيادة مجلس الساحرة المستديرة اليمنية،
فقد غرس الأستاذ عبدالسلام حبه لدى عامة الشعب صغارا وكبارا ونحت إسمه وسط القلب باحرف من ذهب وسط الركام المثخن لسنوات من الزمن والتجاهل والحرمان ،ان
الهامة الكبيرة في الإعلام الرياضي والمدرسة التي كنت اطمح ان أصل إلى فخامته عبدالسلام فارع من حيث الكتابة الصحفية والرواقة الفكرية والهدوء والرزانة الخبرية في الصياغه والحرفنه بمداعبة الأحرف وصياغه العبارات والكلمات والجمل قبل كتابتها واطلاقها من قلبه وروحه بعيدا عن كل الأفكار التي تشوش عقليته ،
إنني أتقدم بعظيم المباركة والثناء والتهاني للأستاذ/ عبدالسلام فارع لهذا القرار والتعيين مستشاراً لرئيس إتحاد كرة القدم للشؤون الإعلامية ونتمنى له كل التوفيق والنجاح.
[١٥/‏٥ ١:١٠ ص] معين اللولي: إتحاد العيسي والخطوة الإيجابية.. بقلم /حسن العنس

كتب – حسن العنس

غالبا ما يقول المثل اليمني
( خير لك ان تصل متأخر بدلا من الا تصل )
نعم فقد وصل الإنصاف متأخرا لأحد عمالقة الصحافة الرياضية اليمنية واحد رواد الحركة الإعلامية اليمنية لاسيما الاذاعية منها المسموعة وعمله الكبير في الصحافة المقروئة،
ابن فارع ابو عبدالرقيب الذي أصبح الوز عوام كابيه وتعلم على يديه بعقل راجح مستنير دربه على خطى والدة الكبير في قلمه الشخصية الإعلامية عبدالسلام فارع ذاع صيته بين الأمم منها عامة الشعب اليمني من المثقفين والاكاديمين ومن عمالقة الصحافة الرياضية اليمنية والعربية،
لذلك فنحن الآن سعدنا وفرحت قلوبنا وقلوب كل الإعلاميين والصحفيين الرياضيين بخبر التعيين ونيل الثقة للهامة اليمنية الأستاذ/ عبدالسلام فارع بتعيينه مستشارا لرئيس الأتحاد العام اليمني لكرة القدم للشؤون الإعلامية،
قرار أتى متاخرا لكن كان متقدما وفي وضع قياسي ويعتبر اقل انصاف و تكريم وتقديس لحياته النضالية في العمل الصحفي طيلة عقود من الزمن محملا منهكا للسعي وراء الكلمة والتعبير عن مايجوش بالقلب والرياضة اليمنية والشان الإعلامي اليمني، ان الثقة التي منحت للأستاذ عبدالسلام فارع بهذا المنصب الذي نعتبره شرف لنا ولكل إعلامي رياضي يتولى زمام الأمور كمستشارا لقيادة مجلس الساحرة المستديرة اليمنية،
فقد غرس الأستاذ عبدالسلام حبه لدى عامة الشعب صغارا وكبارا ونحت إسمه وسط القلب باحرف من ذهب وسط الركام المثخن لسنوات من الزمن والتجاهل والحرمان ،ان
الهامة الكبيرة في الإعلام الرياضي والمدرسة التي كنت اطمح ان أصل إلى فخامته عبدالسلام فارع من حيث الكتابة الصحفية والرواقة الفكرية والهدوء والرزانة الخبرية في الصياغه والحرفنه بمداعبة الأحرف وصياغه العبارات والكلمات والجمل قبل كتابتها واطلاقها من قلبه وروحه بعيدا عن كل الأفكار التي تشوش عقليته ،
إنني أتقدم بعظيم المباركة والثناء والتهاني للأستاذ/ عبدالسلام فارع لهذا القرار والتعيين مستشاراً لرئيس إتحاد كرة القدم للشؤون الإعلامية ونتمنى له كل التوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار