<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير التربية لحج، يطلع على سير الاختبارات في مدرسة المجد الأهلية

لحج /عدن توداي /فهد العكمة

اطلع الأستاذ فهمي بجاش ثابت مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج صباح اليوم على سير العملية الاختبارية في مدرسة المجد الأهلية للتعليم الأساسي بصبر مديرية تبن .

وذلك في إطار متابعته لعملية الاختبارات النهائية لمراحل النقل الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2023-2024 في اسبوع الثاني .
وطاف بجاش يرافقه الأستاذ علي بازوكا مدير إدارة التوجيه التربوي بالمكتب ،على بعض القاعات الاختبارية والاستماع إلى انطباعات التلاميذ حول الاختبارات ومدى تقيدها للمقرارت الدراسية متمنيا لهم التوفيق والنجاح،

كما تفقد غرفة الكنترول واطلاع على نماذج بعض الاختبارات و مستوى الترتيبات والتجهيزات الخاصة بعملية الاختبارات . مشيدا _في ختام زيارته_ بمستوى الترتيبات والتعليمات وفق اللوائح والأنظمة، وتهيئة أجواء الاختبارات في القاعات .

هذا وقد كان في استقباله الهيئة الإدارية بمدرسة المجد ممثلة بالاستاذة رندا يحيى مديرة المدرسة مرحبةً، بالمدير ومرافقيه، شاكرةً رعايته واهتمامه بالعملية التعليمية ومنها متابعته عن كثب لسير الاختبارات الفصلية للعام 2024-2023 والزيارة التفقدية التي حضيت بها مدرسة المجد الأهلية للتعليم الاساسي ضمن جدول زيارات مدير التربية، مؤكدين استعداد المدرسة والتزامها بسير الاختبارات الفصلية وفق التعميم وجدول الاختبارات.

الجدر ذكره _أيضا_ أن مدرسة المجد الأهلية للتعليم الأساسي اول مدرسة أدخلت نظام الروبوت في إطار منهاجها التعليمي منذ 3 أعوام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار