<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي وقيادة محور تعز يكرمون قيادة وهيئة التدريس بالمركز التدريبي لمحور تعز .

تعز (عدن توداي) خاص

كرم رئيس أركان محور تعز اللواء “عبد العزيز المجيدي” ومعه رئيس عمليات المقاومة الوطنية بالساحل الغربي العميد الركن “عبد الرحمن نعمان” نيابة عن نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح، كرما قيادة وهيئة التدريس بالمركز التدريبي بمحور تعز.
كما كرم رئيس عمليات المقاومة الوطنية المركز التدريبي بدرع المقاومة الوطنية.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس عمليات المقاومة الوطنية العميد الركن عبد الرحمن نعمان وقادة الألوية الحاضرين معه للمركز التدريبي بمحور تعز تقديراً لجهود المركز في تأهيل قادة القوات المسلحة من محور تعز والمحاور الأخرى في مختلف التخصصات.

ورحب رئيس أركان محور تعز اللواء عبد العزيز المجيدي برئيس عمليات المقاومة الوطنية وقادة الألوية، شاكرا اللفتة الكريمة للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور “رشاد العليمي” ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن “طارق محمد عبدالله صالح” ووزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري مثمناً اهتمام القيادة السياسية بمنتسبي الجيش وقال: “اليوم نكرم قيادة المركز التدريبي وهيئة التدريس وهذه اللفتة الكريمة تعزز مستوى أداء هيئة التدريس وترفع معنويات العاملين بالمركز التدريبي وهذا يدل على اهتمام القيادة السياسية وتقديرا للجهود المبذولة من قبل المركز والدارسين “واصفًا هذه الدفعة بدفعة التميز .

وأكد المجيدي على وحدة الصف وواحدية المعركة مع مليشـ ـيا الإرهـ ـاب الحـ ـوثية، وزيادة مستوى التنسيق بين محوري تعز وقوات المقاومة الوطنية بالساحل.

من جهته رئيس عمليات المقاومة الوطنيه العميد الركن” عبد الرحمن نعمان” نقل للجميع تحيات نائب رئيس مجلس القياده الرئاسي العميد الركن “طارق صالح” ودعا الدارسين إلى اغتنام الفرصة للتعلم واكتساب مهارات جديدة وقال:” نحن اليوم نيابة عن نائب رئيس مجلس القياده الرئاسي، نكرم قيادة وهيئة التدريس في المركز التدريبي بمحور تعز تقديرًا لجهوهم الكبيرة.”

وأضاف “علينا أن نتعلم كيف نعد وثائق القتال إلى جانب الخبرات الميداني”، مشيدًا بدور قيادة المركز التدريبي وهيئة التدريس وقال مخاطبًا هيئة التدريس : “يعجز الكلام عن وصف شعورنا نحوكم نحن نفخر بكم” قائلاً “نشعر بالفخر والاعتزاز بالمركز التدريبي هذا الصرح الشامخ ودوره فى تنمية عقول القادة وصقل مهاراتهم “.

من جهته مدير المركز التدريبي العميد” جمال الشميري” رحب بضيوف المركز وقيادة المحور شاكرًا لهم هذه اللفتة الكريمة مستعرضًا سير التدريب للدورة الثانية قادة كتائب وإنجازات المركز خلال الفترة الماضية.

كما قدم كبير المعلمين بالمركز التدريبي العقيد الركن عبد الكريم قاسم إيجاز عن وثائق وخطط التدريب بالمركز والدورات التي تخرجت من المركز التدريبي والبحوث الجماعية والفردية التي قدمها الخريجون من الدورات السابقة.

يذكر أن الدورة الحالية تعد الثانية لقادة الكتائب ويشارك بها دارسون من جميع وحدات محور تعز إضافة إلى دارسين من المقاومة الوطنية، ومحور الحديدة ومحور الضالع، ومحور طور الباحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
المضاربة.. السيول تجرف انابيب مشروع مياة بطان الاهلي والاهالي يوجهون استغاثة ومناشدة عاجلة للسلطات ب... ملك المفردات واصحاب البسطات.. بقلم /عبدالسلام فارع حكايات من اسواق لودر !! تدشين الدورة التدريبية حول الاسهالات المائية الحادة/ الكوليرا لفرق الاستجابة السريعة في محافظة أبين لحج.. شباب المسيمير يواصل تدريباته على ملعب الفقيد شرف ردفان استعدادا لدوري المحافظة مدير عام المضاربة والعارة بلحج يطلع على الحالات المصابة بالكوليرا بمستشفى الشط الريفي مصدر في المركزي اليمني ينفي خروج اي عملة صعبة من البلد ، ويؤكد التمسك الصارم بقرار نقل البنوك استضافتها المملكة العربية السعودية .. الوزير العكبري يشارك في أعمال الدورة 27 للمؤتمر العام للمنظمة ... مركز سوث24 وفريدريش إيبرت يدشنان الورشة التدريبية حول مهارات الصحافة الاستقصائية المتقدمة اللواء عيدروس الزبيدي وحجري يبحثان تعزيز التعاون بين الجنوب وتهامة لمواجهة التحديات المشتركة