<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير عام التعليم التعويضي بالوزارة يزور المساحات التعليمية في تعز.

تعز( عدن توداي) خاص

زار مدير عام إدارة التعليم التعويضي في وزارة التربية والتعليم الدكتور عارف القطيبي بمعية مساعده الدكتور سمير مثنى، المساحات والمواقع التعليمية ضمن مشروع الوصول إلى خدمات التعليم والحماية للأطفال النازحين في محافظة تعز EEI8، المنفذ من قبل منظمة سول للتنمية.

وفي مفتتح زيارتهما لتعز، عقد اجتماع برئاسة مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ عبدالواسع شداد، وحضور كل من أ. عبدالكريم المجاهد رئيس شعبة التعليم، م. عادل طاهر رئيس شعبة المشاريع، أ. نائلة مدير التعليم التعويضي بتعز، أ. أماني الأصبحي مدير منظمة سول بتعز، مشتاق الفقيه منسق التعليم، وتوفيق المهيوبي منسق الحماية.

وقد رحب الأستاذ عبدالواسع شداد بضيوف تعز، مثمناً الجهود التي تبذل في إطار التعليم التعويضي الذي يهدف لإعادة المتسربين من التعليم إلى التعليم النظامي، حيث تتزايد أعداد الأطفال المتسربين من التعليم بفعل الحرب الدائرة في بلادنا وما خلفته من ظروف معيشية واقتصادية سيئة.

بعد ذلك تمت زيارة عدة مواقع ومساحات تعليمية ضمن مشروع التعليم EEI8، حيث اطلع الزائران على سير التعليم في هذه المواقع ومدى جاهزية البيئة التعليمية ومستوى أداء المعلمين وتقدم الطلاب..

يذكر أن زيارة مماثلة تمت للمواقع والمساحات التعليمية بمديرية الشمايتين، وستتواصل زيارة مدير التعليم التعويضي بالوزارة ومساعده للمساحات التعليمية في بقية المديريات المستهدفة بالمشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار