<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اقتصاد

اختتام فعاليات الملتقى الاول للموارد البشرية والتدريب بالعاصمة عدن

عدن( عدن توداي) كتب/ عبدالسلام هائل
تصوير/ زكي اليوسفي

اختتمت اليوم بالعاصمة عدن فعاليات الملتقى الاول للموارد البشرية والتدريب الذي نظمته الاكاديمية العربية للعلوم الادارية والمالية والمصرفية تحت شعار (رأس المال البشري آفاق جديدة، في الابتكار والتنافسية) والذي استمرخلال يومين.
وتضمنت فعالية اليوم الثاني بعقد ندوة ( واقع الموارد البشرية والصعوبات والتحديات) والتي ادارهانخبة من الاكاديمين ودكاترة الجامعة وفي مقدمتهم الدكتور / عبدالقادر العبادي،.
فيما قدمت الدكتورة/ سوسن الشلاح ورقة عمل حول ادارة التدريب والتطوير وفقا الجدارات الوظيفية…
الفعالية التي ضمت مدراء الموارد البشرية في العديد من البنوك والمؤسسات المالية والمصرقية والاكاديمين من الحامعات المختلفة. اثريت في اليوم الاخير بالنقاشات المستفيضة، والمداخلات القيمية من قبل المشاركين والمشاركات والذين اتيح لهم الوقت الكافي لطرح مداخلاتهم وابداء مقترحاتهم الهادفة تعزيز وتطوير الكادر البشري باعتباره الثروة الحقيقية لاي بلد.. والمرتكز الاساسي للنهوض بواقع العمل المؤسسي في اي مؤسسة.
وعبر الاتصال المرئي القى رئيس الاكاديمية العربية للعلوم الادارية والمالية والمصرفية الدكتور / مصطفى هذيب كلمة هنأ فيها المشاركين والمنظمين وفرع الاكاديمية العربية في اليمن على نجاح الملتقى الاول للموارد البشرية والتدريب الذي عقد تحت شعار راس المال البشري آفاق جديدة في الابتكار والتنافسية..مشيدا بالحضور المتميز للمشاركين وماحواه برنامج الملتقى من اوراق عمل ومحاور في غاية الاهمية. مؤكدا حرص الاكاديمية في العمل على ان يستمر انعقاد الملتقى بشكل سنوي في اليمن وان يشارك العام القادم في فعالية الملتقى بمدينة عدن.
وتطرق رئيس الاكاديمية العربية الى مراحل تاسيس وتطوير وتوسيع نشاط الاكاديمية والاهتمام بالجوانب التعليمية في المساقات العلمية المختلفة وتخرج حوالي (٤٠) الف منها على مستوى الوطن العربي.. والجهود المنصبة حاليا للاتفاق مع مؤسسات عالمية رائدة في المجالات المهتمة بتاهيل الكوادر البشرية خصوصا في مجال التكنلوجية الحديثة.
من جانبه هنأ نائب رئيس الاكاديمية العربية الدكتور / عمرو النحاس الجميع على نجاح فعاليات الملتقى.
وكان الدكتور / مراد النشمي نائب مدير الاكاديمية العربية للعلوم الادارية والمالية والمصرفية فرع اليمن قد اشاد بتفاعل المشاركين وما تم طرحه من مقترحات ومداخلات قيمة. وماحوته اوراق العمل من مضامين واسس للارتقاء بالكادر البشري باعتباره الثروة الحقيقية المتجددة وذات الاستمرارية والديمومة والتي لاتنضب.
معبرا عن شكره وتقديره العاليين لكل من شارك واسهم في انجاح هذا الملتقى وفي المقدمة الراعيين لتنظيم الملتقى وكذا دكاترة وعمداء الكليات والمشاركين باوراق العمل والحاضرين جميعا. واللجنة التنظيمية.
بعد ذلك تم تكريم عدد من الشخصيات والاكاديميين والجهات الداعمة لانجاح فعالية الملنقى الاول للموارد البشرية والتدريب..
واختتمت فعالية الملتقى التي كانت ناجحة بكل المعايير بفضل جهود لحنة الاعداد والتنظيم يتقدمهم مدير ادارة التدريب بالاكاديمية الاستاذ احمد مقبول وكل اعضاء فريق العمل.
بإلتقاط الصور التذكارية للمشاركين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار