<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

إدارة المرأة والطفل بإنتقالي لودر تعقد لقاءً تشاوريا مع الناشطات بالمديرية

لودر /عدن توداي/ خاص :

نفذت إدارة المرأه والطفل بالهيئه التنفيذية بانتقالي مديرية لودر بأبين اليوم الأحد ، لقاء تشاوريا مع عدد من الناشطات بالمديرية تم من خلاله مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالمرأة في المحافظة بشكل عام والمديرية بشكل خاص .

وخلال اللقاء رحبت رئيسة إدارة المرأة والطفل بانتقالي لودر الأستاذة صالحه مهدي مبارك بالحاضرات..مشيرة إلى أهمية هذه اللقاءات والأنشطة التي تظهر فعالية المرأة بالمديرية و تواجدها في الساحات السياسية و إبراز الكوادر النسوية في شتَّى المجالات.

وأكدت الأُستاذة صالحه على الجهود المبذولة التي تقدمها المرأة في كافة المجالات في المجتمع وأن المرأة لها دور عظيم في بناء المستقبل في أي مجتمع.

كما قدمت الأستاذة / صالحه مبارك شكرها وتقديرها لرئيس الهيئة التنفيذية بمديرية لودر ممثلة بالشيخ صالح الخضر الصاد على اهتمامه ورعايته لمثل هذه البرامج.. مؤكده على أهمية هذه اللقاءات و الأنشطة التي تخص الكادر النسوي في المديرية.

هذا وقد جرى خلال اللقاء مناقشة المقترحات والأفكار التي تخص المرأة وسبل تعزيز دورها الريادي في المجتمع والنهوض بذلك الدور وتلخيص تلك الأطروحات لهيئه التنفيذية بانتقالي المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار