<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تدشين اختبارات الفصل الدراسي الثاني الاساسي والثانوي بمحافظة تعز للعام 2023/ 2024

 

تعز /عدن توداي /خاص

دشن وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي صباح اليوم ومعه الاستاذ عبدالواسع شداد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني الاساسي والثانوي للعام الدراسي 2023/ 2024 في عدد من مدارس المدينة .

وفي التدشين اكد وكيل اول المحافظة اهتمام قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان بقطاع التعليم في المحافظة واعطائه الاولوية في كل احتياجاته مشيداً خلال اطلاعه على سير اداء الاختبارات في مدرسة نعمة رسام وثانوية تعز للبنين ، بجهود مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على الاستعداد والترتيب للاختبارات في موعدها المحدد والاشراف عليها.

كما اشاد الوكيل المخلافي بجهود العاملين بالميدان التربوي على ادائهم للواجب الوطني في تعليم ابنائنا الطلاب وانضباط ادارات المدارس والمعلمين في عملية المراقبة والاشراف على سير اداء الاختبارات ، متمنياً للطلاب التوفيق والنجاح .

من جانبه اوضح مدير عام مكتب والتعليم الاستاذ عبدالواسع شداد أن عدد الطلاب المتقدمين لاختبارات النقل من الصف الاول اساسي الى الصف الثاني الثانوي بلغ
422 الف طالب وطالبة يؤدون الاختبارات في 882 مدرسه في 17 مديرية محررة بالمحافظة ، بينما بلغ عدد الطلاب الذي سيتقدمون لاختبارات الشهادة الثانوية بعد عيد الاضحى المبارك 26000 الف طالب وطالبة .

واشار شداد الى ان الاختبارات تسير وفق ماهو مخطط لها وسط اجواء آمنه ، وأنه تم الاستعداد للاختبارات في وقت مبكر لتلافي اي صعوبات ، مثمنا دعم قيادة السلطة المحلية لمكتب التربية في انجاح العملية التعليمية ٠

رافق الوكيل في التدشين مديرعام مديرية المظفر محمد الكدهي ومستشار محافظ المحافظة عبدالحكيم شرف ومدير عام الاعلام والعلاقات العامة قاسم ابراهيم ومدراء عدد من مدراء ادارات التربية في مديريات المدينة ومكتب التربية في المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار