<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

غدًا.. مؤتمر حضرموت الجامع يختتم حملات لمكافحة البعوض في مناطق حجر 

حجر /عدن توداي /خاص

تختتم مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية حجر، غدًا حملات الرش الرذاذي لمكافحة البعوض في مناطق مديرية حجر التي تنفذ برعاية من رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ / عمرو علي بن حبريش العليي، بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية ،و محور مكافحة الملاريا حضرموت -شبوة – المهرة والمنتديات الشبابية التطوعية.

و تنفذ حملات الرش التي تستمر حتى 13 من الشهر الحالي وفقًا وبرنامجها الزمني المحدد بمشاركة 70 شابًا من متطوعي الفرق والمنتديات الشبابية التطوعية.

و استهدفت حملات الرش في يومها الخامس مناطق جزول وحصن باقروان ومحمده، وفي يومها السادس مناطق الصدارة وضواحيها، حيث تم رش مخلفات ومستنقعات الأمطار و بؤر تكاثر البعوض للقضاء عليها..

وفي تصريح صحفي أشاد رئيس مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية حجر الأخ فائز سالم باهشم بجهود الشباب المتطوعين وحماسهم وتعاون السلطة المحلية ممثله بالمدير العام الأخ عمر احمد بادبيان والأجهزة التنفيذية وبتعاون الأهالي في كل المناطق الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للشيخ عمرو بن حبريش رئيس مؤتمر حضرموت الجامع على اهتمامه بمديرية حجر وحرصه الدائم على دعم هذه الأنشطة الوقائية، للحد من إنتشار الأمراض ، خاصة مع ظهور مستنقعات وبرك مائية راكدة تشكل بيئة مناسبة لتكاثر البعوض الناقل للأمراض مما يهدد صحة المواطنين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار