<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مدير تربية أبين يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة تحقيق في واقعة وقف رواتب (2000) معلم ومعلمة ..!!

أبين ( عدن توداي)  نظير كندح

طالب د. وضاح المحوري _ مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين _ بتشكيل لجنة تحقيق في واقعة وقف رواتب (2000) معلم ومعلمة في المحافظة دون بقية المحافظات.

وأوضح “المحوري” إن وقف رواتب المعلمين والمعلمات يعد تجاوزاً قانونياً يضر بشريحة المعلمين ويهدف إلى تعطيل الدراسة والتضييق على المعلمين ..!!

وأضاف : نحن جاهزون للمحاسبة إذا ثبت أننا مقصرون في عملنا فقد إستكملنا بيانات المعلمين والموظفين ولكن وزارة المالية إتخذت إجراءات تعسفية لإرباك العمل التعليمي والتربوي في المحافظة ..!!

جاء ذلك توضيحاً من المدير العام في تصريح صحفي خص به مركز ( أبين ) الإعلامي على إحتجاجات المعلمين والمعلمات وتظاهرهم أمام مكتب التربية صباح اليوم الأحد بسبب وقف رواتبهم.

وقال عدد من المعلمين والمعلمات_ لمركز ( أبين ) الإعلامي _ أننا وبعد إنتظار طويل لراتب شهر إبريل الذي جاء في النصف الأول من شهر مايو كنا نأمل أن تصرف رواتبنا مع العلاوات، ولكننا أصبنا بصدمة كبيرة عندما إكتشفنا أن رواتبنا موقفة ..!!

وناشدوا السلطة المحلية بالمحافظة وعلى رأسها المحافظ اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة د. وضاح المحوري بسرعة معالجة قضيتهم وصرف رواتبهم التي لا تفي بكامل متطلبات الحياة في ظل هذا الوضع المعيشي الصعب ولكنها تبقينا وأسرنا على قيد الحياة ..!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار