<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مأرب.. العميد حُميد يستقبل مدير عام مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية

مأرب ( عدن توداي) الإعلام الأمني

استقبل مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد يحيى علي حُميد، في مكتبه، اليوم، مدير عام مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية العميد عبدالله لحمدي، لمناقشة سبل تعزيز التعاون في مجال مكافحة المخدرات.

وخلال اللقاء، أكد العميد يحيى حُميد على أن الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب تبذل جهودا استثنائية لحماية المجتمع من خطورة المخدرات والشبو من خلال ضبط عمليات التهريب التي تقف وراءها مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران التي تسعى إلى إغراق اليمن والمنطقة العربية بالمخدرات.

وأضاف العميد حُميد أن قيادة السلطة المحلية والأمنية بمأرب بقيادة نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي – محافظة المحافظة اللواء سلطان بن علي العرادة تقدم كل الدعم لإدارة مكافحة المخدرات وكافة الوحدات الأمنية من أجل القيام بالمهام المنوطة بهم على أكمل وجه.

وبدوره أشاد مدير عام مكافحة المخدرات العميد عبدالله لحمدي بالإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب في مجال مكافحة المخدرات ، مشيراً إلى أن تلك الإنجازات ساهمت في تحصين وحماية أبناء الشعب من هذه السموم التي تستخدمها مليشيات الحوثي لتدمير المجتمع اليمني وتمويل حروبها.

وعقب اللقاء سلم مدير عام مكافحة المخدرات العميد عبدالله لحمدي جهاز كمبيوتر وطابعة وجهاز لاب توب تسلمها القائم بأعمال مدير إدارة مكافحة المخدرات بمأرب العقيد عبدالرزاق الروافي وذلك بهدف المساهمة في الارتقاء وتطوير أداء الإدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار