<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

نادي الحضن الرياضي يعين مساعد علي مدربا للفريق الأول .

أبين( عدن توداي) أحمد الحامدي

اتفقت إدارة نادي الحضن الرياضي مطلع الأسبوع الماضي بقيادة رئيس النادي الشيخ احمد عبدالله القطبة مع الكابتن مساعد علي أن يكون مدربا للفريق الأول استعدادا لخوض منافسات تصفيات دوري الدرجة الثالثة المزمع انطلاقتها في العشرون من الشهر الحالي .

لاعب ناديي زارة وعرفان سابقا المدرب مساعد علي يطمح لانتشال النادي من دوري الدرجة الثالثة إلى الثانية برفقة لاعبيه حيث وان المدرب يمتلك كاريزما في الشخصية الرياضية وخبره في المجال الرياضي بعد مشواره الكبير الذي قضاه بين الأندية وتحت خبرة مدربين كبار ويحظى المدرب مساعد علي بشعبية كبيرة في أوساط الشباب .

إدارة النادي تعول على المدرب مساعد في السير نحو مصاف دوري الثانية وهي تبذل قصارى جهدها في إعداد الفريق حيث بدأت التمارين يوم الاربعاء الماضي بتواجد إدراة النادي والمدرب الجديد وبعض اللاعبين وتستمر تلك التدريبات حتى انطلاق البطولة حيث تسعى الإدارة لتسهيل مهام المدرب واللاعبين في الإعداد والجاهزية لخوض معترك منافسات التصفيات المؤهلة لدوري الثانية .

ويأمل عشاق ومحبي نادي الحضن الرياضي أن يقدم النادي نتائج ممتازة ومشرفة بعد ارفدت النادي بأسماء جديدة لعلها أن تضع النادي في دوري الثانية بعد الغياب الطويل لهذه التصفيات التي جمدت النادي في دوري الدرجة الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار