<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
وفيات

مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة العقيد عبدالمجيد أحمد النسري

عدن توداي / خاص

بعث مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي، اليوم، برقية عزاء ومواساة بوفاة العقيد عبدالمجيد أحمد محمد النسري، الذي وافته المنية امس الخميس إثر ذبحة صدرية مفاجئة في مديرية سرار يافع بمحافظة أبين بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن.

وأعرب الشيخ المفلحي في برقيته عن بالغ الحزن وعظيم الأسى لرحيله، مشيدًا بمناقب وادوار الفقيد وإسهاماته الوطنية خلال مشوار حياته، مشيرًا إلى أن الفقيد العقيد عبدالمجيد النسري كان من أبرز القادة العسكريين في القوات المسلحة، مؤكدا في الوقت ذاته بأن الوطن فقد برحيله واحدا من خيرة رجاله الأوفياء الذي ضحوا بالغالي والنفيس لخدمة وطنهم وشعبهم وقواته المسلحة.

وعبر المفلحي في ختام برقيته عن خالص تعازيه القلبية وصادق مواساته الحارة إلى أولاده عبدالرحيم، ورشيد، وعمر، وأحمد عبدالمجيد أحمد النسري، والعزاء موصول إلى اخوانه وجميع أفراد أسرتهم الكريمة ولكل أبناء مديرية سرار يافع محافظة أبين، ومشاطرتهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.. سائلا المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه وجميع محبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
المضاربة.. السيول تجرف انابيب مشروع مياة بطان الاهلي والاهالي يوجهون استغاثة ومناشدة عاجلة للسلطات ب... ملك المفردات واصحاب البسطات.. بقلم /عبدالسلام فارع حكايات من اسواق لودر !! تدشين الدورة التدريبية حول الاسهالات المائية الحادة/ الكوليرا لفرق الاستجابة السريعة في محافظة أبين لحج.. شباب المسيمير يواصل تدريباته على ملعب الفقيد شرف ردفان استعدادا لدوري المحافظة مدير عام المضاربة والعارة بلحج يطلع على الحالات المصابة بالكوليرا بمستشفى الشط الريفي مصدر في المركزي اليمني ينفي خروج اي عملة صعبة من البلد ، ويؤكد التمسك الصارم بقرار نقل البنوك استضافتها المملكة العربية السعودية .. الوزير العكبري يشارك في أعمال الدورة 27 للمؤتمر العام للمنظمة ... مركز سوث24 وفريدريش إيبرت يدشنان الورشة التدريبية حول مهارات الصحافة الاستقصائية المتقدمة اللواء عيدروس الزبيدي وحجري يبحثان تعزيز التعاون بين الجنوب وتهامة لمواجهة التحديات المشتركة