<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

وزير الدفاع: تكريم شهداء وجرحى كافة المكونات تأكيد على واحدية القضية والهدف

عدن توداي /خاص

قال وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ان تكريم وتقليد الأوسمة الرفيعة لشهداء وجرحى كافة المكونات المقاومة للمشروع الكهنوتي الحوثي يؤكد واحدية القضية والهدف لكل مكونات الشرعية السياسية والعسكرية.

وهنأ وزير الدفاع في منشور على صفحته بالفيس بوك شهداء وجرحى القوات المسلحة والمقاومة ومختلف التشكيلات العسكرية المواجهة للمشروع الايراني، بمناسبة تكريمهم ومنحهم وسام الشجاعة، ووسام جرحى الحرب، من قبل قيادة المجلس الرئاسي.

وعبر وزير الدفاع عن شكره وامتنانه لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولزملائه أعضاء مجلس القيادة الرئاسي على هذا التكريم المستحق لشهداء وجرحى قواتنا المسلحة.

وبارك الفريق الداعري لرموز القوات المسلحة ومناضليها الكبار الفريق الركن محمود الصبيحي والفريق الركن فيصل رجب والفريق الركن ناصر منصور هادي على منحهم رتبة فريق، وتقليدهم أوسمة 26 سبتمبر من الدرجة الأولى مع رفيقهم السياسي المختطف الاستاذ محمد قحطان.

وأكد وزير الدفاع أن هذا التكريم المستحق للشهداء والجرحى والمناضلين من القادة العسكريين والأمنيين والسياسيين في مختلف المكونات، تأكيدا على عظمة أدواراهم وتمجيدا لتضحياتهم وتخليد لأرواحهم الباسلة في الذاكرة الوطنية، وفي الوجدان الجمعي لأجيال اليمن الجمهوري، مجددا العهد والوفاء للقيادة السياسية بمواصلة درب الشهداء الأبرار، والمضي على طريق بناء المؤسسة العسكرية والدفاعية بناءً منهجياً حديثاً وفق أسس سليمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار