<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

اجتماع في المكلا يناقش سير عمل الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت

المكلا(عدن توداي) سبأنت:

ناقش اجتماع عقد بمدينة المكلا في محافظة حضرموت، اليوم، وضم مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش، ومدير عام شرطة ساحل حضرموت العميد سعيد العوبثاني ومدراء وقادة الأجهزة الأمنية بشرطة ساحل حضرموت، مستوى سير عمل الأجهزة الأمنية والصعوبات التي تواجهها والتعرف على احتياجاتها للارتقاء بالعمل الأمني.

وأكد العميد باعش، حرص وزارة الداخلية بقيادة الوزير اللواء الركن إبراهيم حيدان على تطوير العمل الأمني في مختلف الإدارات والمصالح الأمنية من أجل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة .. مشيدا بمعنويات رجال الأمن الأبطال وصمودهم بوجه التحديات وتحليهم بالعزيمة والإصرار في سبيل تحقيق الإنجازات الأمنية.

من جانبه جدد العميد العوبثاني، التأكيد على مواصلة الأجهزة والوحدات الأمنية المنضوية في إطار إدارة شرطة ساحل حضرموت القيام بتنفيذ مسؤولياتها الملقاة على عاتقها على أكمل وجه وبمقدمتها مكافحة الجريمة وضبط المخالفين والخارجين عن النظام والقانون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.