<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

بعد جريمة اغتيال الصحفية رشا الحرازي وزوجها العتمي.. الصحفي بن المغني يتلقى تهديدات بالتصفية الجسدية هو وزوجته

(عدن توداي)خاص:

تلقى الزميل الصحفي والحقوقي امين بن المغني تهديدات تتوعده بالقتل والتصفية الجسدية هو وزوجته الناشطة الحقوقية أيما مسعد جمعان وذلك بسبب عملهما الصحفي والحقوقي ..

وقال نائب رئيس تحرير صحيفة (عدن الان) الإخبارية أمين بن المغني: في تصريح صحفي لعدن توداي أن مسلحين بزي مدني اقتحموا منزله الكائن في منطقه عبدالعزيز مديرية المنصورة بعدن مساء اليوم الثلاثاء. 5/10/2021 حيث اشهروا السلاح بوجه وزوجته بعدما بحثوا عنه بالمنزل ولم يجدوه مهددينها بالقتل والاعتداء والضرب في حال لم يتوقف عن العمل الصحفي والسياسي ..

وطالب الزميل بن المغني : الجهات المختصة لحماية حياته هو وزوجته من الخطر التي تزايد في الآونة الاخيرة وتأتي هذه الحادثه بعد ايام قليله من الجريمة البشعة التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن والتي راح ضحيتها الصحيفة رشا الحرازي وأصيب زوجها وقتل أبنها وجنينها في بطنها ..

وتشهد العاصمة المؤقتة عدن التي يسيطر عليها المجلس الانتقالي الجنوبي حالة من الفوضى الغير مسبوقة زاد معها معدلات الجريمة لاسيما جرائم إغتيال النشطاء والصحفيين وترويع البعض منهم وتهديدهم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. افضل شركة تركيب باركيه بالرياض.