<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

أمين عام حضرموت ووكيل وزارة خارجية والقائم بأعمال السفارة الصينية يطلعون على حجم أضرار المنخفض الجوي في قطاع الطرق

لمكلا (عدن توداي) إعلام حضرموت

اطلع الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت الأستاذ صالح عبود العمقي، والقائم بأعمال السفارة الصينية لدى بلادنا “تشاو تشنغ” بحضور وكيل وزارة الخارجية للشؤون الخارجية الدكتور منصور بجاش، اليوم على حجم الأضرار التي خلفها المنخفض الجوي الذي ضرب حضرموت الاسبوع الماضي في عدد من القطاعات الخدمية وأبرزها الطرقات.

وتم التعرف على الأضرار في قطاع الطرق في بعض مناطق مديرية أرياف المكلا، في سياق الأضرار التي شملت مديريات المحافظة.

وقدّم الأمين العام، ووكيلي المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، وللشؤون المالية والادارية الدكتور أحمد باصريح، ومدير عام مكتب وزارة الاشغال العامة والطرق المهندس صالح العمري، شرحًا عن حجم الأضرار التي لحقت بقطاع الطرق في سياق الأضرار العامة التي طالت القطاعات الخدمية.

وجرى مناقشة امكانية التدخل الصيني لتعزيز المحافظة بآليات ومعدات لفتح الطرقات ودعم مركز الانذار المبكر التابع للسلطة المحلية بأجهزه حديثة.

ودعا وكيل وزارة الخارجية للشؤون الخارجية الدكتور منصور بجاش المجتمع الدولي للتدخل للمساهمة في التخفيف من حجم الأضرار في حضرموت والمحافظات المتضررة.

فيما أبدى القائم بأعمال السفارة الصينية تفهمه وتعاطفه مع الكارثة التي لحقت بالقطاعات الخدمية في حضرموت جراء المنخفض الجوي واعصار “تيج” العام الماضي، مؤكدًا اهتمام السفارة الصينية بالتواصل مع حكومة بلاده لبحث جوانب تقديم الدعم اللازم للتدخل للتخفيف من الأضرار التي لامست القطاعات الخدمية المرتبطة بحياة المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار