<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تنفيذية مؤتمر حضرموت في بروم ميفع تنفذ نزولات ميدانية لتفقد أحوال المواطنين أثر السيول والامطار الغزيرة 

 

ميفع /18ابريل2024

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع في مديرية بروم ميفع الشيخ محمد سعيد المحمدي اليوم أحوال المواطنين في منطقة ميفع أثر الأمطار الغزيرة وتدفق السيول التي شهدتها المنطقة .

و أكد المحمدي على الأهمية مشاركة الجميع مكونات ومنظمات مدنية وفرق تطوعية في عملية توعية المواطنين وإرشاد مرتادي الطريق من عبور الأودية التي تتدفق فيها السيول حفاظًا على أرواحهم وممتلكاتهم. ورفع الجاهزية القصوى تحسبا لأي طارئ.

داعياً جميع المواطنين الابتعاد عن مجاري السيول في بطون الأودية والشعاب مع هطول الأمطار على مناطق المرتفعات والتي تتشكل السيول بشكل مفاجئ.

كما أجرى المحمدي عدد من اللقاءات مع خطباء وأئمة المساجد لحثهم على القيام بدورهم ليقوموا بدورهم بتحذير المواطنين في توعية الناس من كوارث سوء الأحوال الجوية.

رافقه في هذا النزول الميداني نائب رئيس مكتب الهيئة التنفيذية بالمديرية الشيخ عمر للعود، ومدير الشؤون الإجتماعية والعمل عاقل حارة حي ردفان الشيخ سعيد سالم بامطروح مسؤول الدائرة التنظيمية الأستاذ خالد علي باعلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
5 apk download store9. Legendary trader peter brandt suggests $40,000 pit stop for bitcoin before rally. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.