<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

إعلاميو لودر لايقبلون تزييف الحقائق گ غيرهم من أصحاب الدفع المسبق.

(عدن توداي) اسامه محمد
طالعت كغيري منشور متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان إعلاميو لودر والابتذال المقرف لكاتبه عباس السقاف حيث كان المنشور يحمل اللوم والعتب لعدم ذكر مأمور لودر جمال علعله في أفتتاح مركز الغسيل الكلوي بمستشفى محنف بلودر.

أولاً ياعزيزي لايوجد عتب أو لوم على عدم ذكر المأمور علعله في أفتتاح مركز الغسيل الكلوي بمستشفى محنف فـ المأمور علعله وأن كان حالياً يعتبر من أعلا هرم السلطه في لودر فأنه لا توجد لديه بصمة في أنشاء مركز الغسيل الكلوي فهل يعقل أن يتم ذكره في أول السطور وهل تريد من إعلاميو لورد أن يكتبوا حقائق كاذبه عن الرجل بل هم كتبوا ماهو صحيح بأنه شارك في ألافتتاح فيكفيه هذا السطر كونه لا توجد لديه بصمات تذكر له وبذلك يفسح المجال للكتاب بكتابى وذكر اسماء من هم يستحقون الذكر والتي لهم بصمات جباره في انشاء مركز الغسيل الكلوي منذ أول لحظه وهم امثال العميد سامي السعيدي مدير المؤسسة الاقتصادية ومدير مستشفى محنف د،نبيل الكازمي ومدير مكاتب الصحه بالمحافظة د،صالح الثرم ومأمور لودر السابق الاستاذ ناصر عوض موسى ومدير مكتب الصحه د،محمد عبدالله مزاحم. فهؤلا هم من يستحقون أن يستعرض إلاعلاميين أقلامهم بالشكر والثناء لهم.

واخيراً فـ إلاعلاميين يمارسوا عملهم بمهنية وشفافية بعيداً عن تزييف الحقائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Spotify premium apk v8. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know.