<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

تعز.. تحذير من تحركات وأنشطة مشبوهة لـ”خلايا نائمة” تابعة لمليشيات الحوثي بالشمايتين

تعز ( عدن توداي) خاص

حذرت أسر الشهداء والجرحى في مديرية الشمايتين، من تحركات وأنشطة مشبوهة لما وصفتها بالخلايا النائمة المدعومة من مليشيات الحوثي الإرهابية، لاستهداف المديرية جنوبي محافظة تعز جنوب غربي اليمن.

وقالت أسر الشهداء في بيان أصدرته،اليوم، إنها تابعت آخر التحركات التي قامت بها الخلايا النائمة وذلك عبر من يسمون أنفسهم مشايخ وأعيان الحجرية، الذين يحاولون الظهور مجددا بمؤامرات جديدة متدثرين بلباس الشرعية.

وأشار البيان إلى أن هؤلاء كانوا هم أنفسهم أول من استقبل مليشيات الحوثي عندما توغلت في مديريات الحجرية، بل وقدموا لها كشوفات جاهزة بأسماء رجال المقاومة والشرفاء في المديرية لغرض تصفيتهم والقبض عليهم.

وأضاف، “اليوم وبسبب التساهل مع هؤلاء، وعدم ردعهم، إذا بهم يتمادون أكثر فأكثر حتى وصل بهم الأمر إلى تشكيل وفد تحت مسمى “مشايخ ووجهاء” لمقابلة سيد الكهنة، (زعيم مليشيا الحوثي) في مران متجاهلين كل تلك الدماء والتضحيات التي قدمتها المديرية، بل متناسين كل الأرواح التي أزهقت على أيدي هذه العصابة الكهنوتية المجرمة”.

وتابع البيان: “لن تنطلي علينا هذه المؤامرات، ولن نسمح لمثل هذه المخططات أن تمر، وسنوف نقوم بدورنا المعهود، وسنقدم المزيد من قوافل الشهداء، حتى نردع كل الخلايا الإرهابية للكهنوت الحوثي، وكل من يتعاون معها في المديرية”.

وباركت أسر الشهداء والجرحى في بيانها، كل الإجراءات الأمنية التي تقوم بها اللجنة الأمنية بمديرية الشمايتين من خلال إلقاء القبض على أهم رموز الخلية الإرهابية للكهنوت الحوثي، داعية إياها إلى القبض علي بقية العصابة، وكل من تآمر وتعاون معهم.

ودعا البيان، جميع المواطنين إلى مزيد من اليقظة والحذر، ومزيد من التعاون مع الأجهزة الأمنية بالإبلاغ عن أي متورط أو متواطئ مع عصابات الكهنوت الحوثي.

كما دعا الجيش الوطني والمقاومة الشعبية إلى استكمال تحرير محافظة تعز واستعادة الجمهورية من براثن الكهنوت الحوثي.

وحيا البيان، كل المشايخ والوجهاء والأعيان الذين كان لهم الدور الفعال والمتميز في الدفاع عن الجمهورية ضد الكهنوت الحوثي وأزلامه ومساندة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بقوافل الإسناد بالمال والزاد والرجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Ovo ursinhos carinhosos boa sorte 160g. The edtech industry is a challenging but rewarding industry. Perfect click – photography learning institute.