<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
ساحة حرة

كرش عنواناً للشجاعة والتضحية والفداء ومقبرة للغزاة

(عدن توداي)

نوح الصبيحي

ميليشيا الحوثي كانت تظن أن الطريق سهل المرور بجبهة كرش ولم يفق الأعداء والمتآمرون إلا على قوة وصلابة الموقف وثبات وصمود ابطال القوات المسلحة الجنوبية من بين هؤلاء الأبطال الذي لم يتوان لحظة ولم يتردد في موقف المواجهة ضد أعداء الأمة والشعب والوطن القائد العسكري سمير الفقيه .. بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحيات الوطنية ترجل الفارس سمير الفقيه الصبيحي قائد المقاومة الجنوبية في جبهة كرش ورئيس اللجنة الأمنية بإنتقالي مديرية كرش ترجل شجاعاً بطلاً خالداً بعد أن سطر من الملاحم والبطولات الكثير في مختلف الجبهات والميادين حينها تظهر معادن الرجال وخلالها يكتب الرجال الشجعان تاريخاً من البطولة ومن النضال ومن المواقف المشتعلة سقط شهيداً يوم أمس الثلاثاء وبجانبه كوكبة من رفاقه الشهداء للدفاع عن العقيدة والوطن في جبهة كرش ..

تميز البطل الشهيد سمير الفقيه بحبه للعمل العسكري بتفان وإخلاص وهو ما شهد به ويشهد الجميع لكفاءته العسكرية وحنكته القيادية ونزاهته وكرمه واخلاقه العالية تجاه الاخرين ..

أبناء الصبيحة يسطرون أروع الملاحم البطولية والتضحيات بمواجهة الانقلابيين ميليشيا الحوثي في كافة جبهات القتال ..

لم يعد رجال الجيش والقوات المسلحة الجنوبية والأمن هم وحدهم الجاهزون على مدار الساعة في الخطوط الأمامية للدفاع والقتال الشرس من أجل الوطن بل أصبح الناس جميعاً يقدمون العون والمساعدة ويكبر عندهم الشعور الكبير بالمسؤولية تجاه أمن الوطن وحمايته والدفاع عنه والحفاظ على استقراره ..

خلالها نناشد وزير الدفاع محسن الداعري وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري بمناقشة أوضاع جبهة كرش والمعوقات التي تواجهها وسبل معالجتها لما من شأنه تعزيز الثبات والصمود ورفع الجاهزية القتالية لمواجهة المخططات والمؤامرات التي يحيكها ميليشيا الحوثي الأعداء ضد الوطن وسد أي ثغرات يستغلها العدو للنفاذ من خلالها ..

وفي الختام عظيم تعازينا ومواساتنا لأسر الشهداء ، ونشيد بمناقب الشهداء الذين كانوا مثالاً للتفاني والإخلاص والصبر والشجاعة والتضحية والنضال وان رحيلهم يعتبر خسارة فادحة للوطن بشكل عام وللصبيحة بشكل خاص ..
وانا لله وانا الية راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. Perfect click – photography learning institute. Many edtech startups fail because they do not have the experience and expertise necessary to succeed.