<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تعز.. السلطة المحلية بمديرية القاهرة تتمكن من إزالة كافة محطات الوقود والغاز المخالفة

تعز (عدن توداي) خاص

نفذ فرع مكتب الأشغال وإدارة أمن مديرية القاهرة، لليوم الثاني على التوالي، الحملة الميدانية لإزالة محطات الوقود والغاز المخالفة والمنتشرة في الأحياء السكنية والشوارع الرئيسية والفرعية والتي تشكل تهديداً على حياة المواطنين.

حيث قامت الحملة التي يشرف عليها مدير عام المديرية الأستاذ سمير يحيى عبدالاله، بإزالة 4 محطات في منطقة الضبوعة، و4 محطات في منطقة ديلوكس، و3 محطات في منطقة المسبح والسلخانة، محطة غاز مقابل مدرسة الحجري، ومحطة وقود أمام مدخل المجمع القضائي بوادي القاضي

كما تم خلال الحملة إزالة 3 محطات وقود في شارع المغتربين، ومقابل سوق المجاهد، ومحطة وقود في جولة عصيفرة، ومحطة وقود في منطقة الروضة، وضبط قاطرة غاز سعة 6000 لتر، كانت تقوم بتعبئة باصات النقل واسطوانات الغاز، وذلك جوار مستشفى الروضة.

وأشار مدير عام المديرية إلى أهمية هذه الحملة التي تهدف إلى إزالة محطات الوقود المنتشرة في الأحياء والشوارع نظراً لما تشكله من مخاطر حقيقة على حياة المواطنين.. مؤكداً بأن السلطة المحلية ستتخذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. Top 10 facts about technology in india : a global leader in the digital age business gossips. Perfect click – photography learning institute.