<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
ساحة حرة

ابا عبود لمثلك فلتنكس الاعلام ويعلن الحداد.

(عدن توداي)

بقلم / فوزي الصبيحي

الشهيد القايد ابو عبود سمير الفقيه الصبيحي قائد المقاومة في كرش توشح سلاحه ونطلق مقاوما مدافعا من اول ايام نشوب واشتعال فتيلها وظل مقاوما يقود المعارك بصفة قائد وهو كذلك في وسط المعارك وليس من الفنادق والمكاتب كان واستمر ولازال قائدا مقاوما عرفته الرجال في الجبهات بابو عبود بعيدا عن فلاشات كايمرات الاعلام المكبرة للصورة الملمعة لقادتها في الفنادق والمكاتب وهنجمة وصفرة شخيط مواكبها سرحة وروحة باسم قيادة المواكب ….رحل ابو عبود قائدا عظيما في ارض المعركة مقبلا غير مدبر يذود عنكم ايها المفصعين بمواكبكم الهلامية ارتقى ابو عبود وماكنة اعلامنا وارشيفها لاتعرف عنه شيئا لانه مقاوم جسد معنى ان تكون قائدا مقاوما جعل من الارض حصيرا يفترشها ومن السماء غطاء يلتحفها ومن الاحجار مسندا يتوسدها مع رفاقه وهم جنوده . ارتقى ابو عبود شهيدا وملف اعتماد لواء مقاومته حبيس ادراجه بعد ان عجز امام سلطة ونفوذ من لايريد
ان يكون له لواء يجمع فيه شتات جنوده المقاومين من خيرة الرجال الاشداء في القتال والبسطاء في حياتهم .

رحل ابو عبود وهو يتمنى ان تنال منطقته النائية كرش لواء عسكري لابناءها الشجعان باسم مقاومة كرش

عشت ياصديقي عزيز النفس وشامخ الراس قائدا مقاوما جسورا عرفك العدو فدبر وخطط وجيش وحشد كي يزيحك عن طريقه لتحقيق اماله عن طريق كرش الاباء كرش الصمود والرجولة والفداء فالف ابو عبود من جنوده لازالوا في الحمى يقاتلون .

نم قرير العين ابا عبود فجنودك في متارسها وكرش لن تهزم ولن تنكسر من بعدك . فلمثلك تنكس الاعلام وترتب لجثمانه التشريفات العسكرية .

فقد منحت الجنوب اليوم نصرا ومنعت عنه شرا وافشلت زحفا اراد منه العدو تحقيق نصرا ليعملق قزامته امام قوة وبسالة وصمود قواتنا المسلحة الجنوبية التي نكلت فيه وجعلت ج ث ث زعرانه متناثرة في الشعاب والوديان .

رحمك الله ابا عبود وكل شهدائنا الابرار الذين سقطوا مقبلين غير مدبرين في موقع العزة والرجولة والشرف دفاعا عن جنوبنا وديننا

#فوزي_الصبيحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar.  sales teams can use customer relationship management to track leads, manage sales pipelines, and close deals. Perfect click – photography learning institute.