<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

جهاز المفتش العام يمنح مدير فرع مصلحة الهجرة والجوازات بوادي حضرموت شهادة تقديرية

عدن (عدن توداي) الإعلام الأمني:

منح جهاز المفتش العام بوزارة الداخلية اليوم شهادة تقدير وتميز لمدير فرع مصلحة الهجرة والجوازات بوادي حضرموت والصحراء العقيد مساعد بن طالب الكثيري وذلك تقديرا لتفانيه في أداء عمله وتطوير العمل في فرع المصلحة.

وقام بتسليم شهادة التقدير نيابة عن المفتش العام اللواء الدكتور فائز غلاب العقيد عبدالقادر الدعيس مدير مكتب المفتش العام.

وأوضح مدير مكتب المفتش العام أن منح جهاز المفتش العام هذه الشهادة التقديرية لمدير فرع مصلحة الهجرة والجوازات بوادي حضرموت والصحراء تقديرا لدوره المتميز في تطوير العمل وانسيابيته وتسهيل اجرائته أمام المواطنين، استنادا على آراء المواطنين الذين أشادوا بأداء فرع مصلحة الهجرة والجوازات الذي اتصف بسرعة الإنجاز والنزاهة والشفافية وإبعاد كافة العراقيل أمام جمهور المصلحة.

من جانبه ثمن مدير فرع مصلحة الهجرة والجوازات هذه اللفتة الكريمة من جهاز المفتش العام… مؤكدا الاستمرار في هذا الأداء ولما فيه تعزيز المزيد من الأداء خدمة للمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. Why sms marketing can be a powerful tool for a d2c brand ?. Perfect click – photography learning institute.