<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

سكرتير طارق صالح: ‏تمتلك الشرعية هذا الأمر (صدمة) بتركيع وتدمير الحو999ثي ودون ان تطلق رصاصة واحدة.

(عدن توداي) خاص

علق كامل الخوداني سكرتير العميد طارق صالح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي قائد قوات المقاومة الوطنية على الاجراءات الحكومية والاخيرة تجاه جماعة الحوثي المسيطرة على العاصمة اليمنية صنعاء ومنها قرار مركزي عدن بنقل المراكز الرئيسية للبنوك الى العاصمة المؤقته لليمن عدن وقال في منشور له بمنصة “اكس” مايلي:

فقط تحتاج لمجلس خبراء ومستشارين لوضع خطط تفعيل هذه القوة وأستخدامها بعزم وحزم ومن اهمها سلاح القطاع المصرفي والاتصالات والمنظمات والمساعدات الخارجية.

توجيهات الحكومة نقل البنوك والقطاعات المصرفية مراكزها الرئيسية الى عدن من اهم الخطوات التي طال انتظارها.. ضربة موجعة وفي مقتل للمليشيا إن ترافقت بعزيمة واصرار وحزم وشدة على تنفيذها وعدم الرضوخ لإي ضغوط خارجية إين كانت انواعها واطرافها.

مشيراً هذه الخطوة وتنفيذها هي الاختبار الحقيقي للحكومة الشرعية ومجلس قيادتها أما وارتفع سهم ثقة الناس بها الى السماء او تكون القشة التي تقصم ظهر ما تبقى لديهم من ثقة بالشرعية ومصداقية حربها لأستعادة الدولة وتركيع هذه المليشيا الأرهابية.

منوهاً لم يعد احد يهتم بالتصريحات والبيانات والتهديد والوعيد والوعود لقد ملوا بل يريدوا افعال تعيد لهم الثقة بكم وبأنفسهم وبمعركتهم وبقياداتهم.

مبيناً.. لديكم اسلحتكم واوراقكم القوية التي لا تدروا عنها شيء ولاتحتاج لتفعيلها الأ العزيمة والشجاعة وقلم ورزمة اوراق وانتم جالسون على مكاتبكم وبدل من بحثكم واستجدائكم للاخرين سوف يأتي الجميع اليكم وبدلا من أن تكونوا الورقة الأضعف لديكم القدرة ان تكونوا الورقة الأقوى ولا تخافوا جبهات السلاح فلها رجالها فقط فعلوا جبهاتكم.

والكرة في ملعبكم
اما تكونوا او لا تكونوا

الأيدي المرتعشة لاتستطيع البناء وفي عنقكم مسؤلية شعب وامانة بلد لو نجيتوا من السؤال عنهن بالدنيا لن تنجوا من السؤال عن أمانة حملهن يوم لا تقبل أعذار ولا تسمع حجج ولاينفع مال ولابنون..

توكلوا على الله وسوف يقف خلفكم الجميع.. فلا تخذلوهم.

‎#فتح_الطرقات_مطلب_يمني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. 5 best ai tools for video editing business gossips. Perfect click – photography learning institute.