<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير عام زنجبار “الشدادي” يتفقد إعادة تأهيل كورنيش سالمين منطقة الشيخ عبدالله

زنجبار ( عدن توداي) خاص
تفقد صباح “الأربعاء ” مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار علي محسن الشدادي يرافقه مدير مكتب الاشغال العامة زنجبار الاخ / نبيل الباهزي ومدير إدارة المشاريع بالمديرية المهندس الاخ / عوض شملان سير الاعمال الجارية بإعادة تأهيل كورنيش سالمين منطقة الشيخ عبدالله لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال تركيب الإنارة وإصلاح دورات المياه وتركيب خزانات لحفظ الماء وطلاء واجهات الكورنيش وتهيئة الكورنيش لاستقبال الزوار وتوفير الخدمات..

وياتي ذلك برعاية وتوجيهات محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم الذي يحرص على ابراز المظهر الجمالي والحضاري للعاصمة زنجبار ومنها الاماكن بالترفيهية والسياحية والمنتزهات للاسر والمواطنين..

كما حث الشدادي المقاول المكلف بتنفيذ الاعمال بالكونيش بالالتزام بالمواصفات والمعايير والوقت المحدد لانجاز الاعمال
ودعا الزوار الى الحفاظ على الممتلكات العامة ليستفيد منها الجميع..

كما نبه الشدادي الى عدم التهور والسباحة في الكونيش او الساحل الممتد في الشيخ عبدالله والحذر من التيارات الهوائية التي قد تؤدي للغرق لا سمح الله.

الجدير بالاشارة ان صندوق النظافة والتحسين مديرية زنجبار وبحسب توجيهات مدير عام صندوق النظافة والتحسين منصور وادي ومدير عام زنجبار المهندس مختارالشدادي قد نفذ امس الثلاثاء حملة نظافة في كورنيش الشيخ عبدالله ورفع المخلفات البلاستيكية وغيرها.

من /خالد دهمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Q2 : how are ai and machine learning impacting the nft market trends ?. Customer relationship management. Basic to intermediate knowledge.