<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

وكيل وزارة الصحة العامة والسكان أ.د سالم الشبحي في تصريح طبي مختصر كي يطمئن المواطنين حول مرض الكوليراء او (الإسهال المائي الحاد)

عدن( عدن توداي) خاص

واتمنى عدم نشر الخوف والهلع بين اوساط المواطنين واتمنى من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ان تساعدوا بالنصح بالنظافة والابتعاد عن الأماكن الوسخه وغسل الأيدي دائما.
وهذا تقرير يوم 2 ابريل 2024 عن حالات الكوليراء للمهتمين ⬇️

طبعا في حالات شخصت وعلاجها سهل جدا جدا وهناك أعين ساهرة في المرافق الصحية من الأساتذة والأطباء والتمريض وموظفي القطاع الصحي وسوف نضل تحت خدمتكم بإذن الله ويهمنا جميعا خدمة المواطن والحفاظ عليه أن شاءالله.
ولا نخفي صح في حالات مشتبهه وفي بعض الحالات أكدت بالفحص المخبري عن الإصابة بالكوليراء او( الإسهال المائي) ولكنها ليس كما يروج لها البعض بقصد او بدون قصد وسببوا خوف وهلع للمواطن بالذات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
اتمنى من الجميع عدم نشر الخوف والهلع كما اتمنى اخذ المعلومات الصحيحة دائما من مصادرها المختصه وليس من مواقع التواصل الاجتماعي التي تزيد الهلع والخوف للمواطن فوق الفقر والجوع والحزن والألم وارتفاع الأسعار.

أخي المواطن ان النظافة وغسل الأيدي والابتعاد عن الأماكن الوسخه تبعدك عن امراض كثيره منها الكوليراء(الاسهال المائي)
ولا تخاف أخي المواطن نحن تحت خدمتكم دوما وباي وقت ولن نتركم ابدا ان شاءالله.

الكوليراء او الاسهال المائي علاجه سهل جدا جدا من خلال الدريبات الوريدية وهي متوفرة والحمدلله وايضا محلول الإرواء الفموي وقبلها وهو الأهم النظافة والابتعاد عن الأماكن الوسخه اما اذا اغلقت منافذ الخارجين الداخلين من والى مكان الاشتباه بالمرض سيكون قرار ممتاز وعامل مساعد قوي يعجل في الحد والوقاية وتقليل حالات الانتشار من المرض والانتهاء منه سريعا لان الوقاية خير من العلاج دائما.

ويشرفنا جميعا خدمة هذا المواطن دوما وهذا واجبنا الطبي والانساني والوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. Why sms marketing can be a powerful tool for a d2c brand ?. Perfect click – photography learning institute.