<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
وفيات

مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة الشخصية الوطنية المناضل الخضر الصري الكازمي والد الشهداء الثلاثة

عدن توداي / خاص

بعث مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي، اليوم، برقية عزاء ومواساة بوفاة الشخصية الوطنية الحاج المناضل الخضر الصري الكازمي والد الشهداء الثلاثة، الذي وافته المنية أمس الإثنين بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن.

وأعرب الشيخ المفلحي في برقيته عن بالغ الحزن وعظيم الأسى لرحيله، مشيدًا بمناقب وادوار الفقيد و إسهاماته النضالية الوطنية في كل المراحل و المنعطفات السياسية التي مر بها الوطن، منوهًا بتضحيات الفقيد وعائلته التي قدمت ثلاثة من أبنائها الأبطال شهداء في جبهات الشرف والذود عن حياض الوطن ضد الغزاة والمعتدين مليشيا الانقلاب والإرهاب الحوثي المدعوم من إيران.

مشيرًا إلى أن الفقيد الخضر الصري رحل عن هذه الدنيا ولم يسمع أحد صوته ولم يتحدث عن ما يعانيه أو يتباهى بتقديمه ثلاثة من أولاده شهداء ولم يطالب بأراضي في مناطق تجارية أو سكنية ولم يطالب بتعيين أحد من أولاده الذين على قيد الحياة في منصب إداري أو قيادي كما فعل الكثيرين من قبل ومن بعد، وبقدر ما شكله رحيله من ألم وفاجعة، تبعث فينا قصة التضحية والفداء، وستظل قصة آل الصري مثالاً وقريناً للشموخ والكبرياء العظيم، وذكرى تُخلد في الأذهان ولا يمحوها الزمان والدهر ، مؤكدا في الوقت ذاته بأن الوطن فقد برحيله واحدا من خيرة رجاله الأوفياء الذي ضحوا بالغالي والنفيس لخدمة وطنهم وشعبهم .

وعبر المفلحي في ختام برقيته، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرة وأقارب وزملاء الفقيد، ولكافة آل الصري خاصة وباكازم عامة، مبتهلا إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. However, while the content is undoubtedly enticing, many users are left wondering how these ott subscription prices work. Perfect click – photography learning institute.