<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

المفتش العام يقوم بزيارة تفقدية لمركزي الجوازات والأحوال بمدينة جدة

عدن( عدن توداي)  الإعلام الأمني

قام المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء د فائز محمد غلاب اليوم ومعه العميد عبدالجبار سالم وكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، بزيارة تفقدية لفرعي مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية ومصلحة والأحوال المدنية والسجل المدني بالقنصلية اليمنية بمدينة جدة.

واطلع اللواء فائز غلاب على طبيعة سير العمل في فرعي المصلحتين بالقنصلية مستمعا لشرح من قبل المسئولين في المركزين والخدمات التي يقدمانها للمواطنين اليمنيين المغتربين في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وشدد المفتش العام على ضرورية تلبية وتوفير كافة الإمكانيات والاحتياجات والخدمات من كروت بطائق ودفاتر جوازات التي يحتاجها المواطنون اليمنيون في الغربة، وتسهيل كافة الإجراءات أمامهم وتجاوز كافة الصعوبات والعراقيل لما فيه استمرار انسيابية العمل وتجويد الخدمات.

وثمن اللواء غلاب الجهود التي يبذلها منتسبو مركزي الجوازات والأحوال المدنية بالقنصلية في تسهيل معاملات المواطنين والخدمات التي يقدمونها للمغتربين في استخراج وتجديد الجوازات والبطائق الشخصية الذكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. Perfect click – photography learning institute. Ratan tata | industrialist – business gossips.