<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مسلحو يصفون تاجر “ذهب” في صنعاء

عدن توداي/ متابعات:

أقدم مسلحو مليشيا الحوثي الإيرانية المصنفة إرهابية، في وقت متأخر من مساء يوم الإثنين، على تصفية تاجر ذهب ومالك محل مجوهرات في العاصمة المحتلة صنعاء.

وقالت مصادر مقربة أسرة الضحية، أن مسلحي مليشيا الحوثي من الذين وزعتهم الجماعة على اقسام الشرطة، قاوموا بقتل مالك محل لبيع المجوهرات يُدعى “عمر عبدالله العامري”، في حي حدة.

وأكدت المصادر، ان مسلحي المليشيا، طالبوا التاجر عمر العامري، بقوة السلاح، دفع إتاوات لصالح الجماعة بالمخالفة للقانون، وهو ما رفضه التاجر، ودفعهم إلى قتله على الفور.

وأشارت المصادر، إلى مغادرة المسلحين الحوثيين، مسرح الجريمة، بعد تصفية العامري، بدم بارد وكأنهم لم يرتكبوا جنائية.

من جهته، أكد الصحفي عدنان العامري وهو إبن عم التاجر عمر العامري، مقتل الضحية برصاص المليشيات الحوثية في العاصمة المحتلة صنعاء، أثناء ما كان يمارس عمله بمحله.

وقال الصحفي عدنان العامري، في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع إكس “وصلني خبر استشهاد ابن عمي عمر بن عبدالله العامري (ابو اصيل)تاجر ذهب في صنعاء بسبب استهدافه من قبل عصابة المليشيات الحوثية اثناء عمله في محله الواقع في حده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. Perfect click – photography learning institute. Ratan tata | industrialist – business gossips.