<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مديد عام زنجبار “الشدادي” يعاين موقع انشأ سوق خاص بالمواشي والاعلاف بالمدينة.

زنجبار ( عدن توداي) خاص
قام صباح اليوم ” الثلاثاء” مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار علي محسن الشدادي بمعية الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ غسان شيخ فرج الكثيري بالنزول ومعاينة موقع انشا سوق خاص ببيع الاغنام والمواشي والاعلاف بمدينة زنجبار والواقع مقابل قاعة رهف للافراح (الملعب الرياضي سابقا ” المعشب”) ضمن الجهود التي تبذل في تنظيم أسواق مدينة زنجبار عاصمة المحافظة وبحسب توجيهات ورعاية محافظ محافظة أبين اللواء ابوبكر حسين سالم ودعمه في ابراز المظهر الحضاري والمنظم للعاصمة زنجبار.

وياتي ذلك في إطار معالجة الإشكالية التي يعاني منها سوق المواشي الحالي وما يسببه من قطع للطريق العام وازدحام ومضايقة للمارة في الطريق العام وامتداده بصورة عشوائية على طويل الطريق ووصوله الى جولة البادية.

وصرح مدير عام زنجبار “الشدادي” اننا اليوم بصدد البحث عن معالجة إشكالية سوق المواشي والاعلاف الحالي بزنجبار ونبحث عن تخصص ارضية تكون سوق للمواشي والاعلاف بمدينة زنجبار كسوق مركزي وتنظيم السوق بصورة منظمة ونظيفة ومكان معلوم للجميع وهو في صالح الجميع ومنهم البائع والمشتري وسيمنع البيع في الاماكن الغير المخصصة لذلك نأمل ان يساعدنا الجميع في انجاز ذلك بما يسهم في اظهار المظهر الحضاري لعاصمة المحافظة زنجبار.

رافق المدير العام في النزول مدير الشؤون القانونية زنجبار الاستاذ مرسي يحيى بن عبدالمانع ومدير مكتب النقل زنجبار الاستاذ محمد علي ابوبكر

 

من / خالد دهمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. Basic to intermediate knowledge. Excellent customer service is essential for any ecommerce business.