<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

محافظ ابين يناقش تدخلات منظمة المساعدات الشعبية النرويجية NPA

ابين( عدن توداي) خاص

ناقش محافظ محافظة ابين اللواء ابوبكر حسين سالم مع السيد دانيال دابو مدير العمليات بمنظمة المساعدات الشعبية “NPA” لمناقشة تدخلات المنظمة في مجال التعامل مع الألغام ونزعها وخاصة في الأماكن التي شهدت نزاعات مسلحة .

وخلال اللقاء استمع اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة ابين من السيد دانيال دابو مدير العمليات بمنظمة المساعدات الشعبية “NPA”
الى تدخلات المنظمة في نزع الالغام على مستوى المحافظة
وخاصة في المناطق التي شهدت معارك ونزاعات مسلحة .
وأضاف السيد دانيال ان هدف المنظمة وتدخلاتها في مجال نزع الالغام هو تجنب مخاطر الالغام وإعادة حياة المواطنيين الى ماكانت عليه قبل زرع الالغام .

واشار المحافظ حسين ان محافظة ابين عانت الكثير جراء النزاعات المسلحة والمعارك التي شهدتها المحافظة منذ المراحل السابقة ، وزرع الكثير من الالغام
التي راح ضحيتها عدد من المواطنيين .وبالتالي يتطلب توسيع عمل المنظمة لتشمل مسح كافة المناطق التي شهدت نزاعات مسلحة وحروب .
واكد المحافظ على أهمية إيجاد كادر محلي تساهم المنظمة في تأهيله وبناء قدراته وأمكانياته في التعامل مع الالغام ضمن فريقها الرسمي ، ليكتسب الخبرات والمهارات ويتمكن من نزع الالغام والتعامل معها وبشكل مستمر.
مؤكدا” ان قيادة السلطة المحلية في المحافظة والمديريات ستكون عونا” وسندا” لعمل المنظمة وتذليل كافة الصعاب التي تواجهها .
حضر اللقاء مدير عام التخطيط والتعاون الدولي وضاح حماص ومدير عام الإعلام الدكتور ياسر باعزب .

وعد العامري
مكتب الإعلام ابين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Be to, visi brutalforce produktai yra visiškai legalūs ir gali būti įsigyti be recepto. Image source social media. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.