<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

بتوجيهات المدير جوبح مكتب التجارة والصناعة والاشغال بمضاربة لحج ينفذ حملة تفتيش على المحلات التجارية لضبط المواد الغذائية المنتهية

 

المضاربة /عدن توداي /خاص

ضمن الجهود المبذولة للسلطة المحلية بمديرية المضاربة والعارة محافظة لحج ممثلة بمدير عام المديرية الشيخ مراد سيف جوبح نفذ مكتب التجارة والصناعة برئاسة الاستاذ محمد ضائع ومكتب الاشغال العامةبرئاسة الاستاذ ماجد محسن علي وبمشاركة من مكتب الصحة والسكان بالمديريةوبالتعاون مع الحملة الأمنية وإدارة الأمن والبحث حملة تفتيش على المحلات التجارية وذلك للرقابة على الأسعار واتلاف المؤاد الغذائية المنتهية الصلاحية.

وخلال حملة التفتيش أشاد مدير مكتب التجارة والصناعة بالجهود التي تبذلها الحملة الأمنية بالمديرية التي تأتي بالتعاون والتنسيق مع إدارة الأمن والبحث.

موكدا أن حملة التفتيش تمكنت من أتلاف عدد من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في عدد من المحلات التجارية بالمديرية.

مشيرا أن مكتب التجارة والصناعة ومكتب الاشغال وبتكليف مباشرة من المدير العام قام بحملة تفتيش على المحلات التجارية وذلك لمراقبة الاسعار وضبط السلع الغذائية المنتهية الصلاحية.

من جانبه عبر قائد الطوارئ بالحملة الأمنية مسعود ثابت الصبيحي عن جزيل شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية ومواطنين المديرية على تعاونهما في نجاح المهام الأمنية.

وتبذل السلطة المحلية بمديرية المضاربة والعارة جهود جبارة للارتقاء بمستوى الخدمات وتذليل الصعوبات امام المنظمات لنجاح مهامها.

شارك بالحملة مدير مركز امن العارة فاروق الداعري وضابط البحث بدر الرفاعي والطبيب حافظ الشارحي وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. 5 best ai tools for video editing business gossips. Basic to intermediate knowledge.