<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الأمين العام يناقش في أمسية رمضانية مع فريق التفكير الاستراتيجي آلية التنسيق المشترك لدعم جهود التنمية

شبوة/عدن توداي /خاص

في إطار حرص السلطة المحلية بمحافظة شبوة على تعزيز التواصل مع مختلف فئات المجتمع، استضاف الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله ناصر، مساء أمس، فريق التفكير الاستراتيجي في أمسية رمضانية تناولت نقاشا مثمرا حول آلية التنسيق المشترك لدعم جهود التنمية في المحافظة..

وخلال الأمسية الذي شارك فيها وكيل المحافظة المساعد فهد الطوسلي، وعدد من أعضاء فريق التفكير الاستراتيجي، وعدد من مدراء العموم بالمحافظة، نقل الأمين العام، للجميع تحيات المحافظ بن الوزير وتبريكاته بخواتم شهر رمضان المبارك.

وتمحور النقاش خلال الأمسية حول أهم التحديات التي تواجه عملية التنمية في شبوة، وسبل التغلب عليها من خلال التنسيق المشترك بين السلطات المحلية ومنظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص في سبيل تكامل الجهود نحو تحقيق التنمية المستدامة.

وأكد الأمين العام هشله على أهمية دور فريق التفكير الاستراتيجي في مساندة جهود السلطة المحلية ودعم عملية التنمية من خلال تقديم الأفكار والمقترحات التي تساهم في تحقيق التقدم والازدهار في المحافظة، مشيدا بجهود الفريق في إعداد الدراسات والتقارير التي تسهم في تحديد الأولويات ووضع الخطط لعملية التنمية.

من جانبهم، أعرب أعضاء فريق التفكير الاستراتيجي عن شكرهم وتقديرهم للأمين العام على استضافتهم وحرصه على التواصل معهم، مؤكدين على استعدادهم للتعاون مع السلطات المحلية والمجتمع المدني والقطاع الخاص من أجل دعم جهود التنمية في شبوة.

واستعرض المستشار المحلي صالح لقصم نتائج مشاركة الفريق ولقاءاته مع مكتب المبعوث الأممي والجهات ذات العلاقة خلال ورشه العمل حول الوساطه وحل النزاعات التي قام بتنفيذها مركز صنعاء للدراسات والبحوث الإستراتيجية بالتعاون معا سيفوردي في العاصمه الاردنية عمان، بمشاركة وفود من اربع محافظات حضرموت، المهره، شبوة، ومأرب، ونئائج اللقاءات على هامش الورشة مع عدد من السفراء ونائب المبعوث الدولي الى اليمن..

واستعرض لقصم ابرز نتائج لقاءاتهم مع عدد من الجهات الحكومية في العاصمة عدن والنتائج التي تم التوصل لها وما يتطلب لتحقيق تلك النتائج على الواقع الملموس في عدد من الجوانب الخدمية ذات الأولوية.

شارك في الأمسية مدير عام الإشغال والطرق المهندس عوض أحمد رويس ومدير عام الإعلام حسين الرفاعي، ونائب مدير عام مؤسسة الكهرباء شبوة علي مقلم ورئيس قسم الشئون الفنية للوحدة التنفيذية للمشاريع الممولة خارجيا، والدكتور فواز الخليفي عميد كلية المجتمع، وأعضاء الفريق، الدكتور نضال لصور، والمهندس محسن عبدالحق، وسالم طالب مهدي، وعدد من المهتمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
A guide to augmented reality what you need to know. Perfect click – photography learning institute. Ratan tata | industrialist – business gossips.