<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

 سكان ومشائخ وأعيان مخيم اللاجئين الصوماليين يناشدون الحكومة اليمنية بأنصافهم

 

خرز/عدن توداي /خاص

ناشد سكان ومشائخ وأعيان اللاجئين الصوماليين في مخيم خرز نشعر بالألم والقلق لأننا نواجه صعوبات كبيرة في تأمين احتياجاتنا الأساسية. تأثرت حياتنا المعيشية والبيئية بشكل كبير بعد توقيف مادة الغاز المنزلي وقطع الأشجار التي كانت بديلاً لها. نجد أنفسنا مضطرين للبحث عن بدائل غير صحية وتلويث البيئة بحثًا عن مصادر الطاقة.

وقد تأثرت العلاقات الاجتماعية بين اللاجئين الصوماليين والسكان المحليين المجاورين للمخيم بسبب هذه الأوضاع الصعبة. نحن نعاني من مشاكل صحية خطيرة، وخاصة الأطفال الذين يعانون من نقص التغذية بسبب توقف المساعدات الغذائية.

نناشد الحكومة اليمنية المتمثلة في رئيس القيادة الرائسيه رشاد العليمي ورئيس المجلس الانتقالي عيدروس بن قاسم الزبيدي ورئيس الحكومة اليمنية احمد عوض بن مبارك ووزير الخارجية،ووزير التخطيط والتعاون الدولي والسلطة المحلية في محافظة لحج المتمثلة في سيادة محافظ المحافظة اللواء الركن احمد عبدالله تركي في الضغط على مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بإعادة توفير المساعدات الإنسانيه وتلبية احتياجاتنا الأساسية.التي نحتاجها في حياتنا المعيشية اليومية مثل الغذاء والمأوى والرعاية الصحية والمواد الصحية لضمان بقائنا وسلامتنا.

وكما نعلم أن هناك قيود وتحديات تواجه الجهات المعنية، ولكننا نأمل أن تضعوا قضيتنا في اعتباركم الأولوية. فنحن بحاجة إلى دعمكم وتضامنكم في هذه الظروف الصعبة. نحن نثق في قدرتكم على إحداث تغيير إيجابي وإعادة الأمل للأفراد المتضررين.

نناشد كل قادة الصبيحه ، ومسؤولي الحكومة اليمنية وصناع القرار، أن تتدخلوا بسرعة وتأخذوا إجراءات فورية لمساعدتنا وانصافنا. ستكون مساهمتكم في تحسين حياتنا وحياة أسرنا بمثابة عمل إنساني رائع وستكونون سببًا في استعادة الأمل والكرامة لنا.

نأمل أن تستجيبوا لندائنا وتساهموا في إعادة تأمين المساعدات الإنسانية وتلبية احتياجاتنا الضرورية. نحن بحاجة إلى دعمكم ورعايتكم في هذه الظروف الصعبة. لن تكون مساهمتكم مجرد مساعدة لنا كأفراد، بل ستكون أيضًا استثمارًا في المستقبل، حيث يمكن للأطفال أن يتلقوا التعليم ويحققوا أحلامهم.

نحن نثق في حكمتكم وقدرتكم على اتخاذ القرارات الصائبة والعمل من أجل رفاهية الجميع. نرجو أن تعاملوا مع هذا النداء بجدية وأن تضعوا قضيتنا في الاعتبار الأولوية القصوى.

نحن نعلم أن لديكم القدرة على إحداث التغيير الإيجابي والعمل من أجل إعادة الكرامة والعدالة للأشخاص المتضررين. فلنعمل معًا من أجل بناء مستقبل أفضل لنا جميعًا.

شكرًا لكم على اهتمامكم وتفهمكم، ونتطلع إلى استجابتكم الإيجابية والعمل المشترك لمساعدتنا في هذه الأوقات العصيبة.

مع خالص التحية،
مشائخ وأعيان مخيم اللاجئين الصوماليين في خرز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
While a very pricey headset the htc vive is the best. Perfect click – photography learning institute. Image source social media.