<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

المنطقة الأمنية الثانية تقيم مأدبة إفطار وأمسية رمضانية بحضور مديرعام شرطة المحافظة

مأرب (عدن توداي) الإعلام الامني

برعاية مدير عام شرطة مأرب العميد يحيى علي حُميد أقامت المنطقة الأمنية الثانية مأدبة إفطار وأمسية رمضانية لمنتسبي المنطقة الأمنية الثانية بعنوان ( الأمن مسؤولية الجميع ) وفي الأمسية رحب العقيد عبدالولي اليعري قائد المنطقة الأمنية الثانية بالحاضرين مقدماً شكره وتقديره للأخ عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة على دعمهم للأجهزة الأمنية بالمحافظة وإدارة عام شرطة محافظة ممثلةً بالعميد يحيى علي حُميد متعهداً بحفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة كما حث منتسبي المنطقة الأمنية الثانية على بذل الجهود لاستكمال الخطة الأمنية الخاصة بشهر رمضان المبارك داعياً المواطنين وعقال الحارات إلى التعاون مع رجال الأمن كون المواطن رجل الأمن الأول كما قدم العقيد اليعري شكره وتقديره لرجال الأمن بقوات الأمن الخاصة والأمن العام والتحريات بالمنطقة الأمنية الثانية وجميع منتسبي الأمن بالمحافظة على دورهم الكبير في حفظ الأمن كل في نطاق اختصاصه.

 

كما ألقى مساعد مدير عام شرطة محافظة مأرب العقيدالركن نجيب الناصر كلمة نيابةً عن مدير عام شرطة محافظة مأرب أعرب فيها عن شكره وتقديره للأخ عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة الذي يولي اهتمام كبير بدعم لمنتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة وإدارة عام شرطة المحافظه ممثلةً بالعميد يحيى علي حُميد.

كما شدد العقيد الناصر على رفع الجاهزية الأمنية واليقظة العالية وقد حثهم على روح الزمالة والتنسيق التام بينهم أثناء أدائهم الأمني لحفظ الأمن والاستقرار مثمناً المشاركة الفاعلة من المجتمع في التعاون مع رجال الأمن في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة.

وخلال الأمسية ألقيت العديد من الكلمات الشعرية والأناشيد الحماسية المعبرة التي تحث على رفع الروح المعنوية، اختتمت الأمسية بالنشيد الوطني للجمهورية اليمنية.

حضر الأمسية عدد من قيادات المنطقة الأمنية الثانية والشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات ووجهاء المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. Perfect click – photography learning institute. Image source social media.