<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

بالتزامن من ذكرى تحرير عدن.. “منبر عدن” يقيم مأدبة إفطار وأمسية رمضانية بمشاركة رموز النضال الفلسطيني 

عدن ( عدن توداي)  نظير كندح

أقامت منظمة “منبر عدن” للحوار والتوعية والسلام والتنمية مساء اليوم السبت مأدبة إفطار وأمسية رمضانية بحضور جمع من المثقفين والمفكرين والقادة السياسين والعسكريين والأمنيين والإعلاميين الجنوبيين من مختلف التوجهات بفندق “برج الصفوة” بمدينة المنصورة بالعاصمة عدن وذلك بمناسبة الذكرى الـ(8) لتحرير عدن من المليشيات الحوثية وبمشاركة كوكبة من رموز النضال الفلسطيني المقيمين في بلدهم الثاني أبرزهم ممثل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بعدن د. محمد أبو رجب والمناضل الفلسطيني د. طه أبو علي أستاذ جامعي بجامعة بعدن.

حيث ناقش المجتمعون في الأمسية عدد من القضايا الوطنية التي تخص الشأن الجنوبي وما من شانه تقريب وجهات النظر بين الأخوة الجنوبيين وبما يسهم في تعزيز تلاحمهم واصطفافهم بما يخدم المصلحة العامة للجنوب.

ووقف المشاركون في مداخلاتهم أمام الحرب الوحشية التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ قرابة النصف عام ضد الأشقاء الفلسطينين في قطاع غزة، منددين بتلك الجرائم التي تعدت كافة الأعراف والقوانين الدولية.

وفي تصريح خاص لمركز ( أبين ) الإعلامي أوضح رئيس مجلس أمناء منظمة “منبر عدن” للحوار والتوعية والسلام والتنمية العميد/ علي شنظور “أبو خالد” بأن المنبر دأب في السنوات الأخيرة على إقامة أمسيات رمضانية بالتزامن مع ذكرى تحرير عدن من المليشيات الحوثية للوقوف أمام هذه الذكرى العظيمة التي تحققت بفضل تضحيات أبناء الجنوب وبدعم سخي من الأخوة في التحالف العربي.

وأضاف بالقول : “تهدف هذه الأمسيات التي ينظمها منبر عدن إلى لملمة الصف الجنوبي واستلهام الدروس والعبر بمشاركة كوكبة من قادة الرأي مثقفين وسياسين وقادة عسكريين كوننا دعاة سلام، وهذا العام تشرفنا بإستضافة عدد من رموز العمل النضالي من الأخوة الفلسطينين المتواجدين في عدن”.

متمنياً في ختام حديثه النصر والتمكين للأخوة الفلسطينيين، شاكراً جميع الضيوف والمشاركين من جميع المكونات والهيئات الجنوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
A guide to augmented reality what you need to know. Perfect click – photography learning institute. India electronics market to reach usd 300 billion by 2025.