<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

قيادات من مؤتمر حضرموت الجامع تلتقي لجنة معلمي حضرموت   

 

المكلا /عدن توداي /خاص

التقى عدد من رؤساء دوائر الأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع اليوم، بمدينة المكلا، لجنة معلمي حضرموت المكونة من رئيس اللجنة عبدالله احمد الخنبشي، والأمين العام محمد سالم بافقاس والأمين العام المساعد عبدالله باراسبن المرشدي .

وجرى في اللقاء الإستماع إلى المطالب الحقوقية وتطلعات منتسبي قطاع التربية والتعليم وكذا نتائج المتابعات التي أجرتها اللجنة مع السلطة المحلية والمختصين ، والمقترحات العملية الممكنة لتسيير العملية التعليمية.

وفي اللقاء أشار رئيس الدائرة الاجتماعية بمؤتمر حضرموت الجامع الدكتور عبدالله محمد بن ثعلب إلى أن هذا اللقاء يأتي بناء على ما دار في اجتماع الأمانة العامة المنعقد يوم الثلاثاء 26 مارس الجاري، بهدف الوصول إلى معالجات مقبولة لا ضرر فيها ولا ضرار، وتسهم في تنفيذ المطالب المشروعة والحفاظ على استقرار العملية التعليمية، مؤكدًا بأن ما تم التوصل إليه سيتم رفعه للجهات المختصة .

حضر من جانب مؤتمر حضرموت الجامع رؤساء دوائر الاقتصادية سالم باراس والشباب مجدي باشادي والمالية عمر لرضي والإعلام صلاح بوعابس.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
G speaker luminária alto falante e carregador brshop365. Businesses that are using ai and machine learning in their social media marketing strategies are at a competitive advantage. Perfect click – photography learning institute.