<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

رئيس مؤتمر حضرموت الجامع يُكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بالمكلا

 

 

المكلا/عدن توداي /خاص

كرم رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي ،اليوم السبت، الفائزين في المسابقة الأولى لحفظ القرآن الكريم، التي أقامتها الهيئة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع في مديرية مدينة المكلا بمشاركة 40 حافظًا في فئات المصحف.

جرى ذلك في الأمسية الرمضانية التي اقامها مكتب مؤتمر حضرموت الجامع في المكلا وحضرها عضوا هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع الدكتور سعيد عثمان العمودي , والدكتور عبدالعزيز سعيد الصيغ , ونائب رئيس مكتب حلف قبائل حضرموت بالساحل المقدم علي عمر بامزعب , والمدير العام لمكتب وزارة الأوقاف والارشاد بساحل حضرموت الشيخ أحمد السعدي , والمدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد عبدالله سالم بايعشوت , وعدد من رؤساء دوائر الأمانة العامة والهيئة التنفيذية في مديرية مدينة المكلا وجمع من الشخصيات الاعتبارية .

وأشاد الشيخ بن حبريش بتنظيم مسابقة القرآن الكريم و أهمية تشجيع ودعم الشباب لحفظ وتلاوة كتاب الله ، والتمسك بتعاليمه , مهنئا الفائزين والطلاب المشاركين في حفظ القرآن الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Emerging trends in meme coin development. How big data is changing the game for ecommerce businesses. Basic to intermediate knowledge.