<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

بن حبريش : لا يختلف حضرميان على استقلالية حضرموت ونديتها

 

 

المكلا/عدن توداي /خاص

شارك رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي في الأمسية الرمضانية التي أقامتها الهيئة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا , اليوم السبت الموافق 20 رمضان 1445هـ بحضور جمع غفير من الشخصيات الاعتبارية والشباب  .

وهنأ بن حبريش الجميع بشهر رمضان والخواتم الشهر الفضيل , سائلًا الله أن يتقبل منا صالح الأعمال , وأن يهدينا لفعل الخير وحب أوطاننا وحدمة بلادنا , مشيدًا بنشاط مكتب الهيئة التنفيذية بمديرية مدينة المكلا وما نفذه من أنشطة رمضانية متنوعة وزيارات للشخصيات البارزة , وقربه من المجتمع وتبني قضاياهم على مستوى المديرية والوقوف بجانبهم للتعبير عن الاصلاح في الأمور التي تهم الصالح العام , مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في صميم مهام مؤتمر حضرموت الجامع التي أسس من أجل حضرموت و الوصول بها إلى المكانة التي تستحقها كشريك مستقل في أي معادلة سياسية مؤكدًا بأن حضرموت قد حسمت أمرها في ذلك الجانب وأن لا يختلف أثنان حضارم على استقلالية حضرموت ونديتها , وأن كل تلك الاستهدافات ومحاولات التمزيق من بعض الأطراف تحت مبرر جر حضرموت لصالح طرف معين مهما كان الدفع بها لن تهز شعره واحدة في مشروع حضرموت الحقيقي الذي ناضل الحضارم وضحى من أجله بالحال والمال وكل ما يملكوا .

كما قام رئيس مؤتمر حضرموت الجامع بتكريم القائزين في مسابقة القرآن الكريم , إضافة إلى الادارة التنفيذية السابقة لمكتب مديرية مدينة المكلا وبعض الشخصيات التربوية .

وقد القى الشاعر صالح عبدالله باوزير ابوعاطف قصيدة شعرية بالمناسبة .

حضر الأمسية الرمضانية عضوا هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع الدكتور سعيد عثمان العمودي، والدكتور عبدالعزيز سعيد الصيغ، ونائب رئيس مكتب حلف قبائل حضرموت بالساحل المقدم علي عمر بامزعب , والمدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد عبدالله سالم بايعشوت، وعدد من رؤساء دوائر الأمانة العامة والهيئة التنفيذية في مديرية مدينة المكلا.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. This allows ecommerce businesses to provide a safer shopping experience for their customers. Perfect click – photography learning institute.