<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الأمين العام للأمم المتحدة يشيد بجهود العاملين في جمعية التكافل الإنساني وتفانيهم في خدمة البشرية 

 

نيويورك /عدن توداي /خاص

أشاد سعادة السيد أنطونيو غوتيريش، الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس، بجهود العاملين في جمعية التكافل الإنساني وتفانيهم في خدمة البشرية .

وقال الأمين العام للأمم المتحدة، في تصريحات أدلى بها، بأن آلاف اللاجئين مدينون ببقائهم على قيد الحياة للعاملين في جمعية التكافل الإنساني ، مقدرًا في الوقت ذاته تفانيهم في خدمة البشرية، مما يجعلهم يستحقون هذا الإعتراف العالمي والدعم».

ويذكر أن جمعية التكافل الإنساني التي أسست عام 199‪5م في مديرية ميفعة بمحافظة شبوة جمعية غير حكومية، تعمل في المجال الخيري وتقدم مجموعة من الخدمات الإنسانية، وقد وضعت منذ انطلاقها في نصب عينيها العمل الإنساني من خلال السعي في مساعدة المحتاجين من مختلف شرائح المجتمع و لم يقتصر عملها على إغاثة اللاجئين، بل مدت يد العون لذوي الدخل المحدود والاسرة المتعففة، بهدف تخفيف معاناة الناس والحد من الفقر للمساهمة في تنمية بيئة مستقرة.

وسبق أن حصلت الجمعية على جائزة نانسن للاجئين لعام 2011م من الأمم المتحدة وهي أول جمعية عربية على المستوى الشرق الأوسط تحصل على مثل هذه الجائزة منذ ان تأسست في عام 1954م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. Perfect click – photography learning institute. Top 10 facts about technology in india : a global leader in the digital age business gossips.