<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مؤسسة أبين للتنمية تقدم مجموعة من الكراسي المتحركة لذوي الهمم بمديرية لودر

ابين لودر( عدن توداي) خاص

في إطار نشاط المؤسسة والمساعدات الإنسانية ودعم أصحاب الهمم (إلاعاقة الحركية)قدمت مؤسسة أبين للتنمية بالتعاون مع فاعل خير مجموعة من الكراسي المتحركة لاصحاب الهمم الإعاقة الحركية في لودر بأبين.

حيث أوضح رئيس مؤسسة أبين للتنمية الدكتور فوزي النخعي بأن هذه الكراسي المتحركة والتي تبرع بها فاعل خير لدعم أصحاب الإعاقة الحركية والتي من شأنها ان تخفف عنهم معاناة الاعاقة الحركية والتي تعتبر الوسيلة المثلى لتسهيل عملية الحركة والتنقل بكل حرية وراحة وبصورة طبيعية.

وعبر رئيس مؤسسة أبين للتنمية د.فوزي النخعي عن الشكر والتقدير لفاعل الخير المتبرع الذي قام بشراء تلك الكراسي المتحركة لهؤلاء الشباب والنساء على حد سواء، و نحث الجميع على دعم هذه الشريحة من المجتمع الذين لا يجدون الرعاية الكاملة والشاملة من قبل جهات الاختصاص التي هي بحاجة إلى الكثير من الاحتياجات في ظل هذه الظروف.

وقدم النخعي شكره لقيادة السلطة المحلية في مديرية لودر والمتمثلة في الأخ الاستاذ جمال علعلة مدير عام المديرية.

حضر عملية تسليم الكراسي المتحركة المدير التنفيذي للمؤسسة المحامية نورا العمودي التي تقوم بعمل كبير وجبار في إدارة المؤسسة نحو تنمية مستدامة وشاملة في كافة المجالات.

وتعتبر مؤسسة أبين للتنمية دليلك إلى الخير وشريك السلطة نحو توفير الخدمات في كافة المجالات في محافظة أبين ورفع المعاناة عن المجتمع

إعلام مؤسسة أبين للتنمية..

من خالد دهمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Climatizador de ar portátil com ventilador e umidificador. Image source social media. Perfect click – photography learning institute.