<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
ساحة حرة

“جهود متواصلة وتوجيهات فاعلة: قصة نجاح مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي في عدن”

عدن توداي

كتب/ فواز الشقرا

تمتلك المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي في العاصمة عدن قصة نجاح تستحق الاحترام والتقدير. فقد تميزت هذه المؤسسة بجهودها المتواصلة في العمل حيث امتازت عن باقي المرافق الحكومة من حيث الدوام في الحضور والعمل أثناء شهر رمضان وتوجيهاتها الفعّالة التي تشكّل دافعاً للعمل الإبداعي.
يقود هذا النجاح المدير العام التنفيذي للمؤسسة، الدكتور فارس زين السقاف، الذي يُعتبر رائداً ومثالاً يُحتذى به في عالم الإدارة مندوا توليه هذا المنصب.

تتمثل ميزة هذه المؤسسة في الاهتمام بالعنصر البشري، حيث تقوم بمتابعة حثيثة ومستمرة منذ بداية الدوام حتى انتهائه. يضع المدير العام الدكتور وليد خميس نفسه في قلب العمل، متفاعلاً مع العمال ومُشجعاً لهم على بذل أقصى جهودهم. يُظهر هذا النهج القائم على التواصل الفعّال أن الفارق الحقيقي بين الإدارة والعمال هو مجرد رقم في أجندت المؤسسة

تتألق المؤسسة بروح العمل الجماعي والمسؤولية المشتركة، ما يجعلها أنموذجاً يُحتذى به في عالم الإدارة. إنها ليست مجرد مطبعة، بل هي بيت للإبداع والتميز، حيث يتم تحويل الأفكار إلى واقع ملموس يعود بالفائدة على المجتمع بأسره.

هكذا، تظل المؤسسة العامة لمطابع الكتب المدرسية في عدن تقدم دروساً قيّمة في كيفية بلوغ النجاح والاستمرارية رغم الصعاب من خلال التفاني والتفاعل الإيجابي بين الإدارة والعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Hello video gamers. Perfect click – photography learning institute. Image source social media.