<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

المحافظ بن ماضي على راس مستقبلي جثمان الصيّاد العمودي الذي قتل في الصومال 

 

المكلا/ خاص من مراسلنا في حضرموت

في موقف إنساني ومسؤول، كان محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، في الساعات الأولى من اليوم الخميس ، على رأس مستقبلي جثمان الصيّاد عمر ناصر العمودي، الذي قتل يوم السبت 16 مارس الحالي برصاص صوماليين في منطقة «رأس قري» بجمهورية الصومال.

وجرى في موقع الانزال السمكي الذي يعرف بـ «المشروع السمكي الرابع» بمدينة المكلا إستقبال لجثمان الصيّاد المقتول بحضور قيادات في السلطة المحلية و هيئة المصائد السمكية بالبحر العربي ، و قوات خفر السواحل و إدارة البحث الجنائي ، وأسرة وذوي الفقيد.

وخلال مراسم الاستقبال جدّد محافظ حضرموت ، تعازي قيادة السلطة المحلية لأسرة وذوي الصياد العمودي، مؤكدًا بأن المُصاب مُصاب الجميع.

وأكد في تصريح صحفي بأن الاجهزة الامنية في حضرموت ستولي التحقيق مع المرافقين في ملابسات الحادث، وهذا الأمر مصابنا جميعًا، مشيرًا إلى السلطات المختصة على تواصل مع الاجهزة الامنية في جمهورية الصومال عبر وزارة الخارجية وعبر مندوبنا هناك.

وقال : «لن نسكت عن هذا العبث وعلى الأشقاء في جمهوية الصومال إلقاء القبض على الجاني، فنحن نستقبل يوميًا بشكل رسمي وغير رسمي العشرات من أبناء الصومال الشقيق ونتعامل معهم بما يمليه علينا ديننا الاسلامي الحنيف والاخوة التي تربطنا بالصومال الشقيق» حسب التصريح.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. However, while the content is undoubtedly enticing, many users are left wondering how these ott subscription prices work. Perfect click – photography learning institute.