<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

لملس يشيد بخطة التنمية الاقتصادية في عدن

عدن( عدن توداي) خاص

اطلع وزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس، اليوم، على خطة التنمية الاقتصادية للعاصمة عدن للعام 2024.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لملس اليوم لمكتب إدارة التنمية الاقتصادية المحلية بالعاصمة عدن حيث كان في استقباله المدير العام لإدارة التنمية الاقتصادية المحلية بالعاصمة عدن مشعل سيف الداعري، والذي استعرض جملة من التصورات وخطط الإدارة خلال فترة وجيزة.

وقدم الوزير لملس تهانيه للإدارة وموظفيها، مشيدا بما لمسه من جهود وتنظيم، حاثا إياهم على بذل مزيدا من الجهود كون إدارة التنمية الاقتصادية يعول عليها في جذب الاستثمارات الجادة وتوفير بيئة جاذبة للاستثمار بما يحقق نهضة تنموية حقيقية لمدينة عدن ومينائها.

من جانبه شكر الداعري زيارة وزير الدولة، مشددا على أن إدارته ستبذل كل الجهد لتنفيذ رؤية محافظ العاصمة عدن التي وضعتموها لتنمية عدن وتوجهاتكم بالنهوض بالعاصمة واستقطاب المشاريع التطويرية وكذا رؤوس الأموال والمستثمرين والاستعانة بكادر مدرب ذو خبرة إقتصادية محلية ودولية والمشاركة مع المرافق ذات الصلة للوصول إلى الجودة في المخرجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Says video games, though operating in a different sphere, also exert a profound societal influence. Basic to intermediate knowledge. In this article, we’ll delve into some common startup pitfalls and explore effective strategies to overcome them.