<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مناقشة سير العمل ومستوى تنفيذ المهام بصندوق النظافة خلال شهر رمضان المبارك بمحافظة لحج

 

لحج/عدن توداي/خاص :

ناقش محافظ محافظة لحج رئيس مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة اللواء الركن احمد عبدالله تركي اليوم،، سير العمل ومستوى تنفيذ مهام أعمال النظافة ورفع المخلفات خلال شهر رمضان المبارك في مديريتي الحوطة وتبن

واستعرض الاجتماع الذي ضم المدير التنفيذي للصندوق العقيد محمد الرجاعي ومدير عام مديرية الحوطة الاستاذ سامي الجبلي ومدراء ادارات النظافة والصرف الصحي في الحوطة وتبن ، تقريراً بشأن أعمال النظافة وجهود تحسين أداء الصندوق والتحديات وسبل معالجتها.

وتطرق إلى المواضيع المتعلقة بعمل النظافة وتحسين الايرادات وصرف اكرامية شهر رمضان للعمال الميدانيين والتنسيق مع الجهات المعنية لإزالة مخلفات النظافة من شوارع مركز المحافظة الحوطة ومديرية تبن..

وفي الاجتماع أشار المحافظ تركي، إلى أهمية الإشراف على أعمال النظافة والتحسين ورفع وإزالة المخالفات من الشوارع والارتقاء بمستوى أداء قطاع النظافة ، مؤكداً
الحرص على مساندة جهود إدارات الصندوق في توفير متطلباته وتلبية احتياجات النظافة وتحسين الايرادات ، حاثاً على تضافر الجهود لإظهار المحافظة بمظهر لائق. و وجه بسرعة صرف اكرامية شهر رمضان المبارك لعمال الصندوق لتحسين اوضاعهم خلال شهر رمضان المبارك .

بدوره استعرض المدير التنفيذي للصندوق العقيد محمد الرجاعي ، تقريراً حول الأنشطة والمهام المنفذة خلال شهر رمضان والصعوبات التي واجهت سير العمل، وسبل معالجتها.

وثمن الرجاعي دعم قيادة المحافظة وحرصها على تذليل الصعوبات التي تعترض سير عمل الصندوق، ما انعكس إيجاباً على تحسين أعمال النظافة بمركز المحافظة والمديريات بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. Businesses that are using ai and machine learning in their social media marketing strategies are at a competitive advantage. Perfect click – photography learning institute.